كفرقرع تحتفل بنجاح عشرة أطباء بإمتحان الدولة

تاريخ النشر: 02/03/16 | 16:29

عمت الفرحة اليوم الثلاثاء في بلدة كفرقرع بعد نجاح كوكبة من أبنائها في تحقيق النجاح بإمتحان الدولة في الطب العام، وهم وذلك بعد أن تقدموا لإمتحان مزاولة المهنة الذي أقيم الشهرالماضي، وهذا اليوم تم إبلاغ عشرة أطباء جدد بنجاحهم بهذا الإمتحان.
الأطباء الجدد هم الدكتور جواد مصالحة, الدكتورة منى يوسف عثامنة, الدكتور أحمد عبدو عثامنة, الدكتورة سنيال يحيى كنهوش , الدكتور معاد جمال عليمي, الدكتور محمد كايد زحالقة , الدكتور محمد سهيل يحيى, الدكتورة ربى مصاروة والدكتور احمد عبد الله زحالقة حيث غمرتهم الفرحة وفاضت عليهم التهاني بالنجاح من الأحبة والأصدقاء , كما و أطلقت المفرقعات وتم توزيع الحلوى على جميع المهنئين .

zhoor

‫12 تعليقات

  1. اللهم بارك وزد مع التمنيات للأبناء والأحفاد التوفيق بالعمل وحسن السيرة التي نباهي بها الأمم واتباع الهدى والتقى تهاني للجميع وللأهل الذين أحسنوا التربية وأخلصوا في تعليم الأبناء . ألف تحية .

  2. مبروك علينا وعليكم نفخر بكم جميعا.كفرقرع دائما ما كانت وما زالت وستبقى في الطليعه و ولاده لابناء العلم ودائما ما تبوا ابناءها اعلى المراتب والمناصب المهنيه والالقاب العلميه. مبروك لامهات الناجحين حماهن الله واطال باعمارهن.دامت كفرقرع وعاش ابنائها الاخيار. الف مبروك يا جماعه.

  3. كل الاحترام والتقدير..الف مبروك للاطباء الجدد..قدما والى المزيد من التالق والنجاح

  4. مبروك للجميع وخاصة للدكتور معاد عليمي صحتين ابو جمال الف مبروك

  5. الف مبروك للاهل ثم الأطباء الصغار
    لا شك بأنها فرحه لا توصف ، فهنيئا للجميع ان تقطف اليوم ثمرة تعب سنين وسهر الليالي ، هذا النجاح فخر لكفرقرع عامه ، وان شاء الله عقبال التخصصات ودرجات اعلى والف مبروك

  6. ما شاء الله لا قوة الا بالله فعلا انه لخبر يثلج الصدر
    بارك الله لكم وعليكم ابناء بلدي ابارك لاهاليكم جميعا ولبلدي خاصه

  7. الف مبروك للأطباء الجدد من كوادر كفرقرع على هذا الانجاز -والف مبروك لوالديكم الكرام – والى الامام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة