المحكمة في تل ابيب تعيد ملف مكابي ام الفحم الى المحكمة العليا

تاريخ النشر: 04/09/13 | 2:23

لا يزال الغموض يكتنف مستقبل فريق مكابي ام الفحم، وذلك بعد قرار المحكمة المركزية الليلة الماضية باعادة ملفه مرة ثانية للبت فيه من قبل المحكمة العليا في الاتحاد العام لكرة القدم- وذلك بحسب ما افادنا به مدير الفريق محمد داوود (ابو رجا) في حديث مع مراسل بقجة ، والذي كان ينتظر مع آلاف محبي مكابي ام الفحم صدور قرار نهائي وايجابي في الاستئناف الذي قدمته الادارة لهذه المحكمة. وعليه فان مصير الفريق لم يتضح بعد بالنسبة لبقائه في الدرجة الممتازة او هبوطه الى الدرجة الاولى، وعليه لم يتم الاعلان عن مبارياته التي لم تحدد بعد لهذا الموسم .

هذا فقد التزمت المحكمة العليا في الاتحاد العام لكرة القدم في وقت سابق بقبول نتيجة الاستئناف الذي تقدمت به ادارة فريق مكابي ام الفحم، ووعدت بالتداول في قضية هبوط الفريق الفحماوي الى مستوى فرق الدرجة الاولى او عدمه، حيث كان من المقرر البت في هذه القضية يوم الاحد، فتقرر تأجيل النظر في هذه القضية حتى يوم الثلاثاء في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً. لكن المحكمة لم تتخذ قرارها باعادة الملف الى محكمة الاتحاد الا في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، ليتواصل مسلسل العذاب والانتظار القاتل لدى جمهور الفريق الذي ينتظر على احر ممن الجمر البت نهائيا في القضية وابقاء الفريق في الممتازة احقاقا للحق وبعيدا عن اية اعتبارات سياسية او غير رياضية- كما يعتقد هذا الجمهور الغيور.

وعلى الصعيد نفسه يسود التفاؤل الجانب الفحماوي الذي استوفى جميع الضمانات المالية ونفذ جميع الشروط التي طلب منه تقديمها الى هيئة المحكمة حيث يامل الفحماويون بان يوم غد الثلاثاء سيعلن نهائيا عن بقاء فريق مكابي ام الفحم ضمن مصاف فرق الدرجة الممتازة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة