إفتتاح مشروع سند بأكاديمية القاسمي

تاريخ النشر: 29/02/16 | 17:34

نظم مشروع سند يوم السبت لفائت وبالتعاون مع اكاديمية القاسمي وكلية القاسمي للهندسة والعلوم يوما افتتاحيا لنشاطه السنوي ومعرض للمشاريع التطوعية التي عمل على تحضيرها المشتركون في المشروع، وذلك بحضور المئات من الأهالي وشخصيات جماهيرية.
افتتح عريف الإحتفال المربي مصعب عويسات الحفل بكلمات ترحيبية وشرح عام عن مشروع سند ونشاطه، واستهل الحفل بفيديو مميز يبين سيرورة العمل بالمشروع من اعداد المرشد المتطوّع مهدي غرّة. كذلك رحّب بالحضور نيابة عن أكاديمية القاسمي، وأكد أنها تفتح ذراعيها وترحب بجميع النشاطات المفيدة للمجتمع على اختلاف انواعها. تلاه مؤسس جمعية سند وصاحب الخطوة الأولى عبيدة أبو عصبة وقام بشرح تعريفي لمشروع سند، أهدافه ونشاطاته، وأهميته في تعزيز العلاقات بين أفراد المجتمع من خلال الشراكة والتعاون والتطوع والدعم وتبادل الأفكار التي تسهم بتعزيز الثقة بالذات والمجموعة. كما تحدث عن التعاون الذي تقيمه جمعية سند بالشراكة مع القاسمي والكلية للهندسة والعلوم من اجل تطوير المشروع وتوسيعه كما وتطوير مشاريع اضافية جديدة من خلال هذا التعاون بين المؤسسات.
بعد ذلك كانت فقرة عرض مشاريع لمجموعات المتطوعين المشاركة في مشروع سند أمام الحضور، ثم عرض المرشد عبيدة جمل، فيديو قصير حول نشاط مشروع سند عن قرب. بعد ذلك كانت الكلمة لرئيس مجلس جت المحلي المحامي طاهر وتد مؤكدًّا الدعم المستمر للمشروع. تلاه السيد باسل بيادسة، القائم بأعمال رئيس بلدية باقة، وبارك النشاطات التطوعية المعروضة.
واخيرًا كانت فقرة ” البوستر جاليري” وهي عرض مشاريع متميزة لطلاب مشروع سند، حيث قام كل طالب بشرح مختصر عن مشروعه، مبينا أهميته واهدافه.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة