فوز مكابي عين ماهل على إتحاد أبناء كفرقرع

تاريخ النشر: 05/03/16 | 5:28

ضمن مباريات الأسبوع ال21 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب, حسّن فريق مكابي عين ماهل مكانه في دوري الدرجة الثانية وذلك بعد ان عاد بنقاط مباراته الثلاثة كاملة امام كفرقرع بعد ان فاز بالنتيجة 1-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب كفرقرع البلدي عصر آليوم السبت حيث شهدت المباراة منافسة قوية ما بين الفريقين الذين أرادا الفوز في هذا اللقاء بهدف تحقيق كل واحد منهم حلمه, فريق كفرقرع أراد الفوز بهدف تعزيز مكانته في القسم العلوي من الدوري بينما أراد فريق عين ماهل الفوز بهدف الابتعاد عن صراع البقاء والاقتراب اكثر وأكثر من القسم العلوي.
هذا وكان الفوز لفريق مكابي عين ماهل الذي يرفع رصيده للنقطة ال28 ليصل الى المرتبة العاشرة ، بينما يتجمد رصيد فريق اتحاد أبناء كفرقرع عند النقطة ال32 ليبقى بالمرتبة الخامسة بعد مباريات الأسبوع ال21.
مجدي مصري لاعب اتحاد أبناء كفرقرع أعرب عن خيبة امله من الخسارة مشيرا الى ان فريقه كان الأفضل على الارضيّة الملعب ووصل الى عدة فرص الا انه لم يحسّن استغلال الفرص الكثيرة التي وصل اليها.

m,l (1)

m,l (2)

m,l (3)

m,l (4)

m,l (5)

m,l (6)

m,l (7)

m,l (8)

roo (1)

roo (2)

roo (3)

roo (4)

roo (5)

roo (6)

roo (7)

roo (8)

roo (9)

roo (10)

roo (11)

m,l (9)

m,l (10)

m,l (11)

m,l (12)

zxd

‫2 تعليقات

  1. ايا فرص وايا وصلو لا في نظام بلعب ولا تفاهم بين الاعبين وناهيك عن قلة اللياقة البدنية وقلة المسؤوليه والله الغربيه لعبو احسن من ولاد البلد هاظ الفحماوي اعتقد المدافع رقم 20 ابن علي سليم كل الاحترام وكانو بلعب بام الفحم مع فريق فحماوي كل الاحترام اله والاثيوبي والشوعير ممتازين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة