محاولة قتل شابة بترشيحا وإعتقال والدها وشقيقيها

تاريخ النشر: 27/02/16 | 1:10

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بياناً وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي : “قبل فتره قصيره من ساعات مساء اليوم الجمعه المتأخره بالشمال من احدى المنازل في بلدة ترشيحا تمت احالة شابة 26 عاما من السكان هناك للعلاج بالمستشفى وبحيث توصف حالتها بالبالغة الخطوره مع معاينة علامات عنف ظاهره شديده على جسدها. هذا وقد هرعت قوات الشرطة الى المكان تم توقيف مشتبه من السكان هناك بالخمسينات من عمره للتحقيقات الجاريه بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقه “.
وعممت السمري لاحقا ” تبين من اعمال التحريات والتحقيقات الاوليه ان الحديث يدور وعلى ما يبدو حول محاولة قتل الشابه مع الاعتداء عليها باداه حاده بمنزلها هناك وبالتالي اصابتها بجراح بالغة الخطوره احيلت على اثرها للعلاج بمستشفى نهاريا . هذا وتواصل الشرطة التحقيق مع المشتبه ، والد الشابة ، الذي تم اعتقاله على ذمة الضلوع في هذه الجريمة التي تعود تفاصيلها وملابساتها وعلى ما يبدو لخلافات عائليه داخلية والتحقيقات جاريه “.
وعممت المتحدثة لاحقا ” استمرارا لتحقيقات الشرطة في قضية شبهات محاولة قتل الشابه 26 عاما بمنزل عائلتها بترشيحا امس الجمعه وبالتالي احالتها للعلاج بالمستشفى وهي بحالة التي وصفت بالبالغة الخطوره ، تم خلال ساعات الليله الماضية اعتقال 2 شقيقيها اضافه لاعتقال والدها من قبلها بساعات وذلك بشبهة الضلوع ايضا في محاولة القتل مع العزم على طلب تمديد فترة اعتقال الثلاثه مشتبهين خلال ساعات مساء نهار اليوم السبت على ذمة التحقيقات الجاريه”.
esaaf (3)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة