حضور جماهيري لدعم المحامي جمال زهير

تاريخ النشر: 03/09/13 | 13:33

بمشاركة جماهيرية حاشدة من قرية مصمص وشخصيات ووفود تمثيلية من قرى طلعة عارة، احتفل مساء الاثنين، بافتتاح المقر الانتخابي لحركة "الوحدة للتغيير" ومرشحها لرئاسة مجلس طلعة عارة المحامي جمال زهير.

تولى عرافة الاحتفال، الشاب المربي هيثم جلال اغبارية والشابة سماح ثابت الذين تميّزا وتألقا في الأداء والتقديم . واستهل الافتتاح بتلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاها الشاب اسعد محمد شرقاوي ، ثم ردد الحضور النشيد الوطني الفلسطيني.

أول المتحدثين، كان الشيخ إبراهيم مفيد الذي أكد أن " الوحدة في قرى طلعة عارة، ومنذ تأسيسها،انطلقت لتجّمع لا لتفّرق، وان هذا المشروع الوحدوي للتغيير ليس مشروعاً مرتبطاً بأشخاص معينين أو يخص فئة دون غيرها أو قرية بعينها، إنما هو مشروع لكل الناس الذين يتوقون ويرغبون بالتغيير الحقيقي في المجلس المحلي من خلال تجسيد معاني البذل والعطاء والإخوة والإخلاص، خدمة لأهلنا في طلعة عارة الذين ذاقوا الأمرين من السياسة الخاطئة والواقع البائس الذي خلفته عهود المجلس المتعاقبة ".

ثم تحدثت الشابة مروة وجيه اغبارية – مندوبة لجنة النساء – فأشارت إلى" ضرورة وأهمية أن تأخذ المرأة دورها ومكانتها الحقيقية في الانتخابات المحلية من خلال ترسيخ ودعم حركة الوحدة للتغيير وإيصال مرشحها لرئاسة المجلس المحلي، خاصة وان المرأة في طلعة عارة، لم تأخذ مكانتها التي تستحقها بجدارة في المجالات الاجتماعية والعلمية والثقافية طوال المرحلة الماضية ".

من جانبه أشاد الشاب ظاهر مروان ظاهر – مندوب لجنة الشباب – بدور الشباب في العملية الانتخابية، لما لهذا القطاع العريض في المجتمع من قدرات وطاقات خلاقّة يجب ان تصب حتما في إثراء وإنجاح مسيرة " الوحدة للتغيير" للوصول الى المجلس المحلي، بهدف تحقيق طموحاته في ظل حالة التهميش والتجاهل الذي مارسته إدارات المجلس بحق الشباب .

كما ألقى الشاب احمد توفيق محاجنة قصيدة شعرية معبّرة نالت إعجاب الحضور.

الكلمة الأخيرة في الاحتفال كانت لمرشح الرئاسة المحامي جمال زهير الذي استهلها بتوجيه الشكر والتقدير " لكل الذين منحوه الثقة بتكليفه هذا المنصب من اجل إحداث نقلة نوعية في قرى طلعة عارة بمختلف المجالات، وذلك بعد سنوات عجاف من الوصاية الخارجية والفساد الإداري ونهج المحسوبية وإهدار المال العام" .

كما عبّر عن شكره وامتنانه إلى الدكتور صلاح محمد والمهندس محمود احمد لدعمهما ترشحه لرئاسة المجلس بعد أن تقدما بأوراق ترشحهما لهذا المنصب .

يذكر أن الحفل تخلله عرض فيلم تسجيلي مصور تناول سيرة ونشاطات المحامي جمال زهير، إلى جانب تقديم أغاني وأهازيج فنية خاصة بهذه المناسبة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة