غطاس يطالب وزير المواصلات بايجاد حلول في شارع عرابة

تاريخ النشر: 03/09/13 | 1:23

توجه النائب عن التجمع الوطني الديمقراطي، د. باسل غطاس برسالة لوزير المواصلات، السيد يسرائيل كاتس وطالبه بان يتدخل بشكل شخصي لتحسين ظروف البنى التحتية في شارع رقم 804، الذي يربط بين قريتي الرامة وعرابة البطوف في الجليل، مروراً عبر قرية وادي سلامة.

وجاء توجه النائب غطاس في اعقاب اتصالات قام بها مع بعض سكان قرية وادي سلامة، على ضوء المظاهرات التي نظمها الاهالي بعد حادثة دهس الشاب المرحوم محمد سواعد الذي اعتبره الاهالي ضحية اهمال الجهات المختصة وعدم القيام بمسؤوليتها لتحسن ظروف البنى التحتية، كإنارة الشارع وتوفير اشارات مرور ومعابر للمشاة.

واوضح النائب د. غطاس من خلال رسالته ان شارع رقم 804 هام وحيوي جدا لمنطقة الجليل ولا يعقل ان تستمر مماطلة السلطات بشأن تحسين البنى التحتية في تلك المنطقة ، وعبر عن سخط الاهالي من الوضع القائم، نظراً لازدياد الحوادث واهمال السلطات للقضية مما يعرض حياة السائقين والمشاة للخطر .

ونوه النائب د. غطاس في رسالته ان القضية تحتم تدخلاً شخصيا من قبل الوزير لاعطاء الاوامر للجهات المختصة بهدف فحص وتنفيذ اعمال التطوير اللازمة وفقاً للمعايير المتعارف عليها .

هذا وقد ارسل النائب د. غطاس نسخا عن رسالته لوزير المواصلات، للمجلس الاقليمي "مسجاف" ولجمعية "اور ياروك" المختصة بالامان على الطرق وذلك بغرض متابعة الموضوع بالتنسيق مع مختلف الجهات لتشكيل مجموعة ضغط للاسراع بايجاد حلول، حفاظا على سلامة الاهالي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة