تشكيل جسم قانوني مفتوح لجميع أولياء الأمور

تاريخ النشر: 25/02/16 | 16:50

وصل إلى موقع بقجة بيانا من المنتدى القطري للجنة أولياء الأمور جاء فيه ما يلي : ” يسرنا في المنتدى الديمقراطي القطري ان نزف لكم هذه البشرى حتى نتمكن وإياكم من إكمال مسيرتنا في تحصيل الحقوق لأولياء أمور الطلاب وابنائنا وبناتنا الطلبة
المنتدى أبوابه مفتوحة للجميع فيمكن لجميع أولياء الأمور الانضمام له بصفة عضو زميل او عضو شرف ، كما يمكن لاعضاء اللجان المدرسية والمحلية الانضمام لصفوفه كأعضاء رسميين.
المهام كثيرة وكبيرة وبحاجة إلى جهود كبيرة وأنتم كنتم عونا لنا وكان اصراركم على تحصيل الحقوق رافعة للنصر والنجاح ، فها نحن اليوم نوفي بوعدنا ونفتح أبواب العمل والتسجيل امام الجميع حتى ننهض بمجتمعنا مدارسنا وأسرنا وأبنائنا عاليا.
ونحن في المنتدى الديمقراطي القطري نؤكد على أننا سنعمل جنبا الى جنب مع قيادة جماهيرنا العربية في لجنة المتابعة والسلطات المحلية على ان لا نتخلى عن حق اي طالب وطالبة في مؤسساتنا التعليمية فلنا حقوق عند وزارة المعارف كما لنا حقوق عند رؤساء السلطات المحلية التي سنسعى مع لجان أولياء الأمور لتحصيلها.
تعاهدنا في المنتدى ان لا نكون خاضعين لأحد على حساب آخر ، لذلك لا نعمل وفق أجندة حزبية بل وفق اجندة تعليمية تربوية تخص الأبناء وأولياء أمورهم فقط.
ولكننا نعمل مع قيادة شعبنا ممن هم داخل القائمة المشتركة او خارجها على ان لا يخرج أحدهم عن إجماع قرارات لجنة المتابعة ، لذلك نهيب بلجنة المتابعة ولجنة متابعة قضايا التعليم في المجتمع العربي ان نعمل معا لمصلحة الأبناء والبنات.
هذه جمعيتكم جميعا جاءت لخدمة المجتمع العربي بمؤسساته التعليمية والنهوض بها معا نسير ونعمل معا لتحصيل الحقوق”. إلى هنا نص البيان من المنتدى الديمقطراطي القطري لأولياء الأمور

9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة