تأجيل أوامر هدم منزل عائلة عبد الغني إغبارية

تاريخ النشر: 26/02/16 | 8:40

بعد جهد موصول من قبل جميع الجهات المختصة ، بلدية ام الفحم واللجنة المحلية للتنظيم والبناء في وادي عارة واللجان الشعبية ذات الشأن والمشتركة، إستجابت محكمة الصلح في الخضيرة لطلب المحامي محمود النجيب محاجنة، لتأجيل اوامر الهدم بحق منزل عائلة عبد الغني اغبارية في ام الفحم لسنة كاملة، يمنع خلالها من تنفيذ الامر من قبل سلطات التنظيم اللوائية.
وجاء هذا القرار الايجابي بعد جلسة مطولة في المحكمة يوم أمس الخميس، بحضور النائب اسامة سعدي (المشتركة)، ورئيس اللجنة الشعبية في ام الفحم محمود اديب اغبارية، ورئيس اللجنة الشعبية في وادي عارة احمد ملحم، وممثلين عن بلدية ام الفحم وعدة شخصيات فحماوية واصحاب البيت المهدد بالهدم.
ويعكس هذا التطور الهام المرافعة المميزة للمحامي محمود خالد الذي ابدع في استعراض المشكلة، مقنعا سعادة القاضي كابلان بانها في طريقها للحل النهائي بعد انجاز الخارطة الهيكلية لمدينة ام الفحم، وتوصية لجنة التنظيم والبناء المحلية في وادي عارة الى اللجنة اللوائية بحيفا بالمصادقة عليها.
كما تم هذا الانجاز بعد جهد موصول من قبل جميع الجهات المختصة، وتشمل بالاضافة الى المحامي محمود خالد بلدية ام الفحم ومسؤولي ومهندسي قسم الهندسة، واللجنة المحلية للتنظيم والبناء في وادي عارة، واللجان الشعبية ذات الشأن، والنواب العرب في القائمة المشتركة.

1

2

3

5

1

2

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة