تألق عرابة بالمهرجان الدولي للرقص الشعبي والفلكلوري

تاريخ النشر: 02/09/13 | 23:51

حققت فرقة الدبكة من عرابة التابعة للمركز الثقافي على أسم الشاعر الفلسطيني الراحل "محمود درويش" في القرية نجاحا باهرا في المهرجان الدولي للرقص الشعبي والفلكلوري.

وفور عودتها إلى البلاد، تسلم مدير المركز الفنان محمود أبو جازي- الذي رافق الفرقة بجولتها هناك- رسالة من مدير المهرجان ثاناسيس فوسنياكيس، جاء فيها: "لقد احتلت عرابة الصدارة بإجماع الجمهور والصحافة اليونانية.. مبارك لكم ولعرابة وللجليل وجميع أعضاء الفرقة والقائمين عليها. وسيكون لنا الفخر أن تقبلوا دعوتنا لكم في السنة القادمة، لأن مهرجان هذه السنة تميز بحضوركم وعروضكم.. وتحياتي لكل فلسطين".

وبهذه المناسبة- يقول أبو جازي: أريد أن اعبر عن شكري وامتناني لأفراد طاقم مركز محمود درويش الثقافي الذين رافقونا وكانوا مرشدين وحافظو على طلابنا وهم (شكرية نعامنة، غسان كناعنة، سحر قراقرة، صالح عاصلة)، والشكر الخاص لمدرب الفرقة الأخ عماد دراوشة الذي أبدع وتألق مع جميع أفراد الفرقة، كم كنتم رائعين وكم أنا فخور بكم. وطبعا نحن جميعا نقدم شكرنا وتقديرنا لمجلس عرابة المحلي والأخ عمر واكد نصار، الذي دعم الفكرة منذ بدايتها وواكب الفرقة منذ نشأتها وقدم لها الدعم المادي والمعنوي وكان متابعا لنا في كل خطوة، وشكر خاص أيضا للأخ نزار كناعنة الذي كان رفيقا لنا وقدم التسهيلات والدعم من اجل السفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة