نتائج مشرفة لمدرسة الحوارنه بكفرقرع

تاريخ النشر: 02/09/13 | 4:32

افتتحت مدرسة الحوارنه الإبتدائية في كفرقرع السنة الدراسية بفرحة عارمة وحماس متميز لدى الطلاب وطاقم الهيئة التدريسية، هذا واستقبلت مديرة المدرسة السيدة هدى عليمي مع طاقم المعلمين طلاب الصفوف الأولى بأجواء هادئة ومريحة بحضور أهالي داعمين ومحبين.

هذا وقد أضافت نتائج استمارات المناخ التربوي الآمن (אח"מ) التي وصلت من وزارة التربية والتعليم رونقا خاصا للفرحة والمعنويات العالية لدى الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية.

من الجدير بالذكر أن استمارات المناخ التربوي الآمن ذات مصداقية عالية تعكس حقيقة الواقع في المدارس كونها تعبأ من قبل الطلاب بشكل محوسب وسري وذلك لفحص مدى جودة المناخ التربوي الآمن في المدرسة ومدى شعور الطلاب بالأمن والأمان في المدرسة، علاقات الطلاب فيما بينهم، علاقات الطلاب مع المعلمين، وغيره …

تشير النتائج الى المعدلات العالية في شعور الطلاب بالأمن والأمان في المدرسة والانتماء اليها، ايمان الطلاب بقدراتهم، الشعور بالإحترام، المحبة والمساعدة فيما بينهم وبين المعلمين. وقد تلخصت هذه النتائج بمعدل عام 9.2 من 10. تنبع أهمية هذه النتائج بأنها تحقق للطلاب مناخا تربويا آمنا وداعما للمسيرة التعليمية.

‫12 تعليقات

  1. احلى مدرسه وعنجد احلى اجواء، الله يخلينا اياك يا مدرستنا.. الله يقويك بزياده..

  2. الحمدلله على هيك نتائج.. انا بريحني ابني يكون بهيك اجواء مريحه، داعمه ومحبه.. وبس هيك ممكن الاولاد يتقدموا… كل الاحترام لاداره وطاقم المدرسه.. يحييكم

  3. احلى مدرسة احلى أجواء وافضل طاقم وافضل إدارة تعامل إنساني وتفهم من الدرجة الاولى بارك الله فيكم وسدد خطاكم ويعطيكم الف عافية

  4. نبارك الجهود الجبارة التي تقوم بها المدرسة ابتداً من المجلس المحلي وبمديرة المدرسة وبطاقم المعلمين ولجنة الآباء وبجميع الطلاب الراءعين وأهاليهم وكل الاحترام لهم. جميعاً والى الامام.

  5. مدرستي الحبيبة احبك حبا جما وكم اتمنى ان اعود اليك دائما متميزة بكل شيء لن انساك طوال حياتي وستبقي مدرستي الاولى والاخيرة (كل واحد بمدرسة الحوارنة يكيف يشكر ربو)

  6. كل الاحترام والتقدير للمعلمين في مدرسة الحوارنة على الدعم والعطاء
    المستمر لأولادنا.أنا أزور المدرسة كثيرا وألاحظ فيها جو تربوي رائع كل المعلمات قريبات
    جدا من الطلاب ويستقبلن الطلاب والأهالي بسرور ومرح. إلى الأمام

  7. كل الاحترام بس عندي تردد بالنسبة للمواد التعليمية ؟!!!! لكن الاجواء جيدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة