تقليد اللواء”ألون أسور”مهام قيادة الشمال

تاريخ النشر: 23/02/16 | 16:58

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيانا وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي: ” نهار اليوم الثلاثاء ، بالناصرة بمقر قيادة الشرطة هناك ، خلال حفل حاشد ، تم رسميا تقليد اللواء ” الون اسور ” مهام قيادة المنطقة الشماليه بدلا عن اللواء ” زوهر دبير ” الذي كان قد تقلد مؤخرا منصب نائب مفوض الشرطة العام وذلك بحضور كل من مفوض الشرطة العام الفريق روني الشيخ ووزير الامن الداخلي جلعاد اردان اضافه الى نخبة من كبار رجال امن الدولة وقيادات الشرطة وحرس الحدود ورئيس بلدية الناصره السيد ” علي سلام ” وابناء اسرة اللواء ” الون ” وغيرهم .
هذا واشار الوزير اردان في خضم خطابه الى مرور 16 عاما منذ أحداث أكتوبر عام 2000، التي ما زال يتردد صداها حتى هذه الفتره الراهنه . مع ملاحظة المتغيرات الكثيره . مؤكدا على انه لا يرغب هو ولا احد في تكرار مثل هذه الأحداث البته . جنبا الى جنب ، ادراكه بان الطريق ما زال طويلا ، مشددا على انه ضرورة تقوية العلاقات واواصر الصلات مع القيادات وخاصة العربيه ومع السكان، مشيرا الى ان الشرطة تسعى لانخراط المزيد من الشبان العرب بما يشمل من المسلمين بين صفوفها ، وانشاء مراكز شرطة جديده بالبلدات العربيه، والكل سعيا وراء تعزيز تقديم الخدمات وخفض مستوى حوادث الطرقات عند المجتمع العربي وقربه ، وكذلك خفض حجم العنف، ورفع التعاون وتقديم الاخطارات والبلاغات ما بين المواطن العربي والشرطة وكذلك التوصل الى المزيد من التواصل مع المجتمع العربي ككل .
اضف لذلك ، اكد الوزير اردان على ان الحديث يدور حول احد التحديات البارزه التي تعمل الحكومة على جسرها، وكذلك مكتب الامن الداخلي برئاسته ومفوض الشرطة العام بقيادته الا ان جوهر المهمه يقع على عاتق اللواء ً ألون ً قائد المنطقة الشماليه ،الملقى عليه ادراك الاحتياجات الفريدة من نوعها والمميزه للمجتمع العربي ، واجراء الاتصالات، الاجتماعات، الزيارات، وتقديم الإجابات، وإعطاء الخدمات وتطبيقها. هو وافراد الشرطة تحت رعايته وقيادته حيث ان هذا هو التحدي والهدف، ومحور الاهتمام كما أكد الوزير اردان .
تصوير الشرطة

5

4

3

2

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة