مصرع”إيهاب أبو لبن” بإطلاق نار في اللد

تاريخ النشر: 22/02/16 | 19:40

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بياناً وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي:” قبل فتره قصيره من ساعات مساء نهار اليوم الاثنين باللد قرب احد اكشاك البيع بشارع ” همسچار “ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاوليه المتوفره اقدم مجهولو الهويه على اطلاق عيارات نارية اصابت وعلى ما يبدو 2 شخصين بجراح التي لم تحدد درجتها بعد وبحيث عكفت الطواقم الطبيه على اسعافهما اوليا واحالتهما للعلاج بالمستشفى في حين شرعت الشرطة باعمال البحث والتحريات والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لجنائية”.
وأضافت : ” لاحقا وصفت جراح احد المصابين وعلى ما يبدو ما بين البالغة الخطوره حتى الحرجة بينما الاخر بالطفيفه تمت احالتهما على اثرها للعلاج بمستشفى اساف هروفية كما وتبين انهما عربيان اقرباء عائله سكان نفس البلده هناك ، والتحقيقات جارية”.
وأضاقت : ” لاحقا اعلن بالمستشفى عن وفاة المصاب بجراح حرجة المرحوم” ايهاب ابو لبن” من اللد والبالغ بوفاته نحو 19 عاما – له الرحمة ولعائلته بالغ الصبر والسلوان. اضف لذلك تبين اصابة 2 شخصين ، من ابناء نفس العائله ، جراء اطلاق العيارات النارية طفيفا والتحقيقات جارية”.

as3aflel

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة