مسابقة الرياضيات بإبتدائية الحوارنة كفرقرع

تاريخ النشر: 23/02/16 | 9:35

ضمن طرق التعليم والاستراتيجيات المتنوعة قامت مدرسة الحوارنة الابتدائية بكفرقرع بمسابقة رياضيات في موضوع عملية الضرب للصفوف الثالثة والرابعة, نظمت هذه المسابقة كاحد العمليات الحسابية الاساسية في الرياضيات بالاضافة الى مفهوم عملية الضرب, حيث ترى المدرسة اهمية بالغة في ان يتمكن الطالب في هذه المرحلة بالذات من حفظ جدول الضرب غيبا.
وقامت مركزة الرياضيات بالمدرسة المربية ميادة قربي بالتعاون مع طاقم الرياضيات في المدرسة بإجراء اختبارات يومية تستمر دقائق معدودة لتعليم الطلاب السرعة والالتزام, وبعد ذلك اجريت تصفيات على عدة مراحل.
في التصفية النهائية تاهل الطلاب:  من الصفوف الثالثة الطلاب:   ليث شادي ارشيدي ,  عبد الله ابراهيم زيد,  عادل مهند زيد,  رسيل معاوية غاوي, رغد نسيم عثامنة , ريحان محسن عسلي, ليث زاهر يحيى,  تيمور اياد مصري, نور حاتم ابو ربيعة  ومروان عبد الباسط عسلي.
ومن الصفوف الرابعة:  محمد نسيم عثامنة, خليل سامر يونس, ياسمين مصري, زينة ابراهيم يونس, عدنان صلاح ابو ليل, احمد زاهر يحيى, نور الهدى نخاش, ليث ابراهيم مصاروه, ميس اسماعيل غزيل  واحمد هيثم مدلج.
حاز على المرتبة الاولى من الصفوف الثالثة الطلاب: ليث شادي ارشيدي و تيمور اياد مصري وحاز على المرتبة الثانية من الصفوف الثالثة الطلاب: ليث زاهر يحيى وعادل مهند زيد
وحاز على ا لمرتبة الاولى من الصفوف الرابعة الطلاب: عدنان صلاح ابو ليل و احمد مدلج وعلى المرتبة الثانية من الصفوف الرابعة : نور الهدى نخاش وميس غزيل .
وقدمت مديرة المدرسة السيدة هدى عليمي شكرها لمركزة الرياضيات السيدة ميادة قربي وطاقم الرياضيات وأثنت على عملهم هذا وأعرب الاهالي عن اعجابهم وهذا النوع من المسابقات التي تشجع الطلاب على التعلم والالتزام.

o (1)

o (2)

o (3)

o (4)

o (5)

o (6)

o (7)

o (8)

o (9)

o (10)

o (11)

o (12)

o (13)

o (14)

o (15)

o (16)

o (17)

o (18)

o (19)

o (20)

o (21)

o (22)

o (23)

o (24)

o (25)

o (26)

o (27)

‫16 تعليقات

  1. كل الاحترام ويعطيكم العافيه…
    احمد وليث زاهر يحيى منورين..? يا رب دايما اضلوا بالمراتب الاولى… والى الامام

  2. ليث مصاروة كعادتك دائما متألق ومبدع بكل ما تخوضه من تجارب …
    بالمزيد من التألق والنجاح

  3. كل الاحترام لطاقم المعلمين على هيك مبادرة طيبة وشكر خاص للاستاذ حسن مصاروة ومبروك لابني ليث شادي ارشيد على حصوله على المرتبة الاولى مبروك للفائزين

  4. كل الاحترام، ما شاء الله ومبروك لجميع الطلاب بالأخص: احمد زاهر يحيى وليث زاهر يحيى
    بتجننوا الله يحماكم، قدما والى الأمام..

  5. ترقص قلوبنا فرحا لنجاح أطفالنا جعلكن الله ممن يرضى الله عنهم وزادكم بسطة في العلم والأخلاق..مبروك للجميع ولحبايب قلوبنا الأغلى من الروح محمد ورغد نسيم عثامنة.
    والديكما..نسيم وإسراء

  6. الف الف الف مبروك عمتي محمد ورغوده احلى اولاد الله يحماكم وتكونو من الناجحين دايما .

  7. ألف ألف زهرة من الفل والياسمين مقدمة لابني الغالي عدنان بمناسبة تميزه وفوزه بالمرتبه الاولى بمسابقة الحساب وألف ألف تحية لمن ساهم وانجح هذه المسابقة في مدرستنا السباقة في التألق وقدما والى الامام

  8. الله يخلي معلمه شرين ومعلمه هدى وكل الي فازو بالمراتب وان شاء الله انو يحميهم

  9. انا اهنء ابنتي ريحان مبروك وانشاءالله الى الامام واهنء الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة