نشاطات الإسعاف الأولي بالشاملة جسر الزرقاء

تاريخ النشر: 22/02/16 | 19:08

نظمت إدارة المدرسة الإعدادية محاضرات وفعاليات في موضوع الإسعاف الأولي، وذلك ضمن برنامج التعليم اللامنهجي المخطط والذي تعتمده المدرسة بهدف توعية وتثقيف الطلاب، وصقل أفراد معطاءين للمجتمع ودمجهم في حياه المجتمع وحثهم على التطوع في بلدهم.وقدم المسعفان، محمد عودة وعدي حلو، محاضرات للطلاب حول كيفية التصرف في الحوادث المختلفة وفي حال وقوع إصابات في الأنفس وفي أوقات الأزمات المختلفة. كما شملت المحاضرات تطبيق عملي لوسائل الإسعاف الأولي وقام الطلاب بالعمل على هذه المهارات، حيث تعلم الطالب كيفيه تثبيت الكسور، معالجة الحروق، عمليات الأحياء وتقديم العلاج في حالة الاختناق وحالات التسمم.
وقال الأستاذ بهاء جربان، مدير المدرسة أن الهدف من هذه الفعالية هو تقديم الإرشاد للطلاب حول أسس ومبادئ الإسعاف الأولي، بهدف تزويد الطلاب بأليات للتصرف في حال التعرض لإصابات ومخاطر، وزرع الوعي لدى الطلبة وإثرائهم بالمهارات الحياتية.
ونخص بالذكر وبكل فخر بأن المدرسة الاعدادية الشاملة تحرص دائماً على إهداء كلمة شكر لكل انسان يعطي من وقته لأجل مصلحة طلابنا فلذات أكبادنا،”من لا يشكر الناس لا يشكر الله”، فقد قدّم مدير المدرسة ونائبه الاستاذ نظمي عماش، للمسعفين الشابين، شهادات شكر وتقدير على جهودهم وإبداعهم في تقديم المحاضرات الهامة للطلاب، دمتم ذخراً لمجتمعكم عامة وجسر الزرقاء خاصة.

1

2

3

4

5

6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة