الجبهة الديمقراطية بأريحا تحيي ذكرى انطلاقتها

تاريخ النشر: 21/02/16 | 11:05

أحيت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في محافظة أريحا والأغوار الذكرى 47 لانطلاقتها بمسيرة كشفية جابت شوارع مخيم عقبة جبر منتهية إمام مفتاح العودة على مدخل أريحا الجنوبي، حيث رفع فيها أعلام فلسطين ورايات الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وصور الأسير البطل محمد القيق المضرب عن الطعام منذ ثلاثة شهور.
حيث تحدث الرفيق صلاح السمهوري عضو اللجنة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين عن مسيرة الجبهة وابرز المحطات التي مرت بها، مؤكدا موقف الجبهة من القضايا الوطنية التي لا يمكن التنازل عنها وعلى رأسها حق العودة وتقرير المصير وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس على حدود الرابع من حزيران عام 1967.
كما حيا الأسرى في سجون الاحتلال مؤكدا ان هؤلاء الأسرى الذي دفعوا سنين حياتهم ثمنا لحرية شعبهم وقدموا التضحيات الجسام وافنوا زهرة شبابهم من اجل قضيتهم وشعبهم وحقوقه المشروعة، ستبقى قضيتهم القضية المركزية للشعب الفلسطيني. وعلى رأسهم الأسير البطل محمد القيق المضرب عن الطعام منذ ثلاثة شهور والذي يعاني من خطر شديد على حياته مطالبا التدخل الفوري للمنظمات الدولية والقيادة الفلسطينية لإنقاذ حياته،
كما دعا الى انهاء الانقسام الفلسطيني وتوحيد الصفوف في ظل الهجمة الشرسة التي تقوم بها حكومة الاحتلال ضد ابناء شعبنا حيث الاعدامات الميدانية بدم بارد والاعتقالات وهدم البيوت وتهجير أهلها. شارك في المسيرة العشرات من الرفاق وأنصار الجبهة وأطفال المخيم كما شارك الرفيق عيسى درويش عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبيي و كشافة اتحاد شباب النضال.

q (1)

q (2)

q (3)

q (4)

q (5)

q (6)

q (7)

q (8)

q (9)

q (10)

q (11)

q (12)

q (13)

q (14)

q (15)

q (16)

q (17)

q (18)

q (19)

q (20)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة