بيان قائمة شباب عرعرة حول انتخابات المجلس

تاريخ النشر: 01/09/13 | 4:23

أصدرت قائمة شباب التغيير عرعره – عاره لانتخابات المجلس المحلي بياناً خاصاً تدعو من خلاله أهالي البلدة للتكاثف من أجل نبذ العنف وتطوير البلدة اقتصادياً وعلمياً هذا نصه :

" قائمة شباب التغيير في عرعره عاره".. تصبو لنبذ التعصب العائلي، وتطمح لتطوير البلد على جميع الأصعدة الحياتية, على بناء الشراكات بين العاملين في جميع المجالات المختلفة, وتطوير العلم والتربية والاقتصاد, لتكون عرعره عاره في الصدارة.

بالعزيمة والإصرار ليس هناك مستحيل، وإن كنت على حق فان الله سينصرك بهذه العزيمة وبهذه الروح الطيبة, الروح الشبابية التي اجتاحت قلوبنا وصرخت في عقولنا حتى نستفيق من هذا السبات العميق.

بدأنا بمشروع الوحدة التي نأمل من خلاله أن نوحد القلوب الطاهرة في بلدنا الكريم لنكون قاعدة قويه من اجل عرعره عاره وشبابها ومن اجل التغيير والإصلاح .

نحن في قائمة "شباب التغيير- عرعره –عاره" نتوجه لكل سكان البلدة بمختلف أجيالهم رجالاً ونساءً، شباباً وشابات أن يتكاتفوا من أجل وحدة البلد والنهوض به اجتماعياً وتربوياً وثقافياً واقتصادياً بعيداً عن التعصب العائلي المقيت والمصالح الشخصية من خلال المحافظة على التقاليد العريقة التي كان وما يزال يتسم بها الكثير من سكان بلدتنا. ان نبني الثقة والتضامن بين أبنائنا في هذا البلد ونعمل معا بشفافية ومهنية مطلقة.

نخطط سوية وفق معايير مهنية مدروسة وحسب سلم أولويات وان نعمل على تطوير الاقتصاد الداخلي من خلال جذب مستثمرين لبناء منشآت تعود بالفائدة على أهل البلد وعلى تحفيز المشاريع الداخلية من خلال تسهيلات وخطط عمل تساعدهم على النهوض والنمو.

شباب التغيير يطمح لتطوير التعليم والتربية والثقافة والرياضة على جميع أصعدتها كي تكون عرعره عاره مركزاً تربوياً، ثقافياً ورياضياً للمنطقة كلها.

تصبو قائمة "شباب التغيير" لإقامة ائتلاف شامل مبني على خطط عمل مدروسة ومهنية من خلال هيكلة الأقسام مهنياً في المجلس والاعتماد على العمل الجماعي في كافة الأقسام.

بروح الشباب سنصنع الممكن، وننتصر على المستحيل، ما دمنا نعمل معاً. لن ننكسر نحن بحاجه إلى التغيير , ونحن من خلال هذا المنشور ندعو جميع أهالي عرعره عاره الكرام إلى الانضمام والانتساب لنكون شركاء في مستقبل بلدنا وأولادنا, معاً نحو التغيير، معاً نحو مستقبل مشرق , عرعره عاره ستنهض بعزم الشباب , يداً بيد سنبني الغد والمستقبل. وشكرا جزيلا لكم. إرادتكم هي إرادتنا أهدافكم أهدافنا وهي كبيرة جداً.

كلنا شركاء في النهوض لغدٍ افضل…."

‫3 تعليقات

  1. رد ال تعليق رقم ٢ ، شباب التغيير ليس لهم صلة بامير ، فامير مرشح عضويه من قبل العائلة، وشباب التغيير تنبذ العصبيه العائلية، فقط لتوضيح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة