حضور مكثف في اليوم المفتوح بجامعة بار ايلان

تاريخ النشر: 20/02/16 | 10:13

عقد يوم الجمعة الموافق 19/2 يوماً مفتوحا في جامعة بار ايلان. وقد شهد هذا اليوم حضور مئات للطلاب، وقد وصف هذا اليوم باليوم المكثف لحضور الكثير من الطلبة.
وقد شارك في اليوم المفتوح في جامعة بار ايلان ما يقارب ال ٢٠٠ طالب عربي من كافه أنحاء البلاد. وتم عرض محاضرة خاصة باللغة العربية للطلبة العرب قدمها وأعدها د. رفعت سويدان عميد شؤون الطلبة العرب في الجامعة، وشملت المحاضرة عرض لكافة مواضيع التعليم، شروط القبول، صعوبات الطالب العربي في الأكاديمية، المنح الدراسية وغيرها.
وهذا وقد قال د. رفعت سويدان : أهمية الأيام المفتوحة مثمرة جداً للطلبة ومهمة جدا فيها يتم كسب المعلومات عن الجامعة وعن كل ما يتعلق بالتعليم العالي. هذا وقد صرح د. رفعت سويدان بان نسبه الطلاب العرب في جامعه بار ايلان اخذة بالازدياد حيث يصل عددهم الى ١٠٠٠ طالب عربي في كافه أقسام التعليم.
بروفيسور امنون إلبيك نائب عميد الجامعة رحب بالطلبة العرب وتحدث عن أهمية الدراسة ل الألقاب المتقدمة مثل اللقب الثاني والثالث.
هذا وقد شارك في اليوم المفتوح طلاب عرب من منطقه كفر قاسم، الطيرة، الطيبة، طمرة، البعينة النجيدات، ام الفحم، عرعرة، كفر قرع، جديدة المكر، النقب، قلنسوة، عارة، القدس، يافا، الناصرة، الرملة، عكا، سخنين، شفاعمرو وغيرها.
د. رفعت سويدان شكر الحضور، وعرض طرق مريحة لمواصلة الطالب مع الجامعة لكسب المعلومات بصورة سريعة وباللغة العربية.

1

2

3

4

5

6

7

8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة