مهرجان حاشد لنبذ العنف في جسر الزرقاء

تاريخ النشر: 19/02/16 | 15:08

شارك اكثر من الف شخص من سكان بلدة جسر الزرقاء بالمهرجان الحاشد ضد ظاهرة حيازة السلاح غير المرخص وإطلاق النار الحي وظواهر العنف التي تشهدها البلدة في الفترة الاخيرة والتي راح ضحيتها الشاب محمد نعيم جربان قبل اسبوع والذي توفي بالمستشفى متأثرا بجراحه بعد ان تعرض لاصابة صعبة قبل نحو الشهر بعد عملية إطلاق النار الحي عليه بينما كان في باحة بيته.
وياتي هذا المهرجان ضمن سلسلة فعاليات ونشاطات تشهدها بلدة جسر الزرقاء يشرف عليها كل من المجلس المحلي ولجنة أولياء امور الطلاب المحلية بالبلدة.
هذا وسبق المهرجان مسيرة حاشدة بمشاركة الطلاب وأهالي البلدة من النساء والرجال والذين نددوا بظواهر العنف التي تشهدها البلدة مطالبين العمل على اعادة الامن والحياة الطبيعية لسكان قرية جسر الزرقاء.
هذا وتحدث في المهرجان كل من النائب الدكتور احمد الطيبي والشيخ عبد الكريم مصري رئيس الحركة الاسلامية كفرقرع وعضو قيادة الحركة الاسلامية الجنوبية والشيخ مراد عماش رئيس المحلي المحلي حيث أكدوا خلال كلماتهم الى ضرورة تكثيف الجهود والعمل المشارك ما بين الجميع من اجل اعادة الامن والامان والطمأنينة لقرية جسر الزرقاء وسكانها مطالبين الجميع بالتصرف بعقلانية ونشر التسامح ولغة الحوار والتفاهم ما بين الناس.
هذا وفي تعقيب للسيد محمد لطفي رئيس لجنة أولياء امور الطلاب المحلي بجسر الزرقاء قدم شكره وتحيته لجميع الضيوف على مشاركتهم المباركة كما وشكر أهالي جسر الزرقاء على حضورهم المسؤول المهرجان والمسيرة وقال : ان آلاف الحشود التي شاركت إنما جاءت لتقول كلمة واحدة وموحدة انها ضد العنف وضد الظواهر السلبية وأنها تحمل رايات التسامح والمحبة ونشر السلام بين الناس.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

14

15

16

17

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة