جبهة ام الفحم تنتخب غدا مرشحيها للإنتخابات المحلية

تاريخ النشر: 30/08/13 | 9:40

عممت الجبهة دعوة لأعضائها الرسمين لعقد اجتماعها للكادر العام وذلك في ظل الاجواء الانتخابية من جهة ،وفي ظل الهجوم السياسي التحريضي على الجبهة مثل اعتداءات متكررة على ناديها وتحريض رهيب في المواقع وشبكات الواصل الاجتماعي، آخرها محاولات اقامه صفحات تحريضية تبض سموم الكراهية والعنف على الفيس بوك وتحرض على قياده الجبهة وعلى رأسهم ابن ام الفحم النائب والطبيب الجبهوي المعروف د. عفو.

وفي تصريح لمندوبنا قال د زياد محاميد سكرتير جبهة ام الفحم ان الجبهة استكملت امورها التنظيمية والدستورية كامله واستوفت العمليه الديمقراطية في الترشيحات للعضوية والرئاسة للتحالف حسب التزامات وخطه الجبهة لخوض الانتخابات البلديه بأكبر تحالف حزبي وطني –شعبي.وبقى ان يختار اجتماع كادر الجبهة العام الذي سيعقد غدا في الرابعه عصرا في نادي الجبهة في الميدان ،ليقر الاسماء للإعلان عنها والانطلاق للمراحل التالية . .وسيتم بحث التحريض الارهابي للتكفيريين الذين اعتدوا على النادي وأصدروا بيانات التهديد والترهيب والتحريض وتشويه المواقف للجبهة ولعضوها د عفو..وفي رده اجاب د زياد محاميد ان الجبهة بشان اقامه جبهة فحماويه عريضه ضد الفتنه لعزل التكفيريين والتي ستعقد مهرجانها قريبا بالاضافه لآليات اخرى لردع التحريض واجتثاثه.

ومن المعروف ان دستور الجبهة يسمح لعده متنافسين ان يتنافسوا على الاماكن المقترحه للرئاسة والعضوية وبعدها سيقر الكادر بانتخابات ديموقراطية قائمه وأسماء المرشحين.

ويسود جو مشجع ومريح ورفاقي بين الجبهويين الموحدين خلف قيادتهم بانجاز التحالف الحزبي-السياسي -الوطني (الوحيد في ام الفحم )مع حركه ابناء البلد وقائمه العزة وحراك الخضور الشعبي والحراكات الشبابيه والنقابية والنسائية الاخرى، وفي رغبتهم بالتغيير في ام الفحم وتحوليها لقلعة وطنيه ديمقراطية آمنيه عصريه ومزدهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة