ترشيح الاستاذ وجدي حسن جميل لانتخابات بلدية ام الفحم

تاريخ النشر: 30/08/13 | 4:50

اصدرت لجنة التنسيق المصغرة المنبثقة عن اجتماع موسع لابناء عائلة الحسينية ام الفحم، عقد في بيت آل ابراهيم صالح جبارين في ام الفحم، قرارا بدعم ترشيح الاستاذ وجدي حسن جميل في قائمة انتخابية موسعة لخوض الانتخابات البلدية المقبلة .

وجاء في قرار اللجنة، الذي تلقى موقع بقجة نسخة عنه، انها "تفتح ذراعيها لاقامة اوسع تحالف لخوض الانتخابات والعمل على النهوض بام الفحم وجميع ابنائها وبناتها وخاصة في هذه المرحلة الحساسة من مسيرة ام الفحم" .

وقال البيان ان "قائمتها التحالفية تسعى للعمل على ثلاث محاور اساسية ضمن مشروع شامل ومتكامل للنهوض بالوضع التعليمي والشبابي الرياضي والاقتصادي والاجتماعي لابناء وبنات بلدنا الحبيب ام الفحم . والله ولي التوفيق".

الاستاذ محمود علي جبارين:عائلة الحسينية في ام الفحم ترقض العائلية المقيتة ولم ترشح وجدي حسن ممثلا لها هذا فقد تلقى موقع بقجة هذا الرد على بيان لجنة التنسيق في عائلة الحسينية حول ترشيح الاستاذ وجدي حسن جميل جبارين لانتخابات بلدية ام الفحم من قبل عائلته الحسينية، وقد وقعه الاستاذ محمود علي يونس جبارين ابن عائلة الحسينية.

وجاء في الرد ما يلي: "مع احترامي الشديد للاخ وجدي حسن الا ان ادعائه بان هناك لجنه تمثل عائلة الحسينية وانها قد اختارته مرشحا لها لا يجوز، كون ان عائلة الحسينية عرفت بالعقود الاخيره بانتمائها المشرف للتيار الاسلامي والوطني والتعددية المحمودة ورفضها للعائلية المقيتة التي لا تخدم الا المصالح الضيقة والهامش المستبد".

واضاف الاستاذ محمود علي جبارين يقول في رده: "نحن من هنا نعلن ان هذه اللجنة المزعومة، التي اختارته مرشحا للعائلة، لا تمثل عائلة الحسينية. ونطلب من الاخ وجدي ان لا يتحدث باسم عائلة الحسينية فهي لم تفوضه بذلك".

تعليق واحد

  1. الاخ وجدي انسان مثقف لكنه لا يستطيع للاسف ادارة بلدية ام الفحم وهو انسان مثابر غير ماهر والله الموفق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة