تألق مدرسة المكتب شفاعمرو بفعالياتها

تاريخ النشر: 18/02/16 | 14:20

بادر الصف السادس والصف الخامس صف السفراءلاستقبال وتوعية صف الهدف لمعاني كثيرة والتعرف على القيم التي يتحلى بها كل شخص .وفي المدرسة الابتدائية تستمر القيم في عروض مختلفة بمبادرة مركزة التربية الاجتماعية والمربية المعلمة جوليا وتعاون الطلاب السفراء ويتم في كل شهر عرض قيمة مختلفة منها الاختلاف – المسؤولية- العطاء-التمايز والتجانس- وقيم أخرى يتعلمها الطالب في حصة التربية ليحفظ ويحافظ الأخلاق التي تربّى عليها واكتسبها.
ونحن على ابواب شهر العطاء شهر المحبة والام يعرض الطلاب القيمة برسومات وشرائح وفعاليات مختلفة ممّا يمنح الطلاب التعرف على قدراتهم الشخصية القيادية وتعلم المساعدة والمحبة واحترام الغير والآخر.
وشهد يوم الثلاثاء الفائت نجاحًا حافلا بمناسبة عيد غرس الاشجار وبداية ايام العطاء لشهر العطاء. وخرج طاقم المربين والمعلمين بمرافقة الطلاب جميعا الى احضان الطبيعة الخضراء الخلابة والتعرف على مناسبة غرس الاشجار. ممّا تعرف الطلاب على كيفيّة غرس الأشجار والتّعرف على معنى العطاء.
وعبر الطلاب عن بهجتهم وسعادتهم وعبر الطلاب ايضا يتلوين وتلصيق وسائل ايضاح تتعلق بغرس الاشجار وعبّر مدير المدرسة د.ناظم نكد عن أهمّيّة الجولة وتعرّف الطلاب على معلومات في أحضان الطبيعة لأنّها جزء من حياة وبيئة الطفل.

kkl (4)

kkl (5)

kkl (3)

kkl (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة