بيان شكر من مجلس طلعة عارة لبلدية أم الفحم

تاريخ النشر: 18/02/16 | 0:44

عمم مكتب رئيس مجلس طلعة عارة المحلي مصطفى اغبارية، بياناً ثمّن من خلاله ” الموقف الأصيل لبلدية أم الفحم، ممثلة برئيسها الشيخ خالد حمدان وقسم الرياضة ممثلاً بمسئوله عادل ابو فرح، لجهة ترحيبهم المتواصلين استضافة المباريات البيتية لفرق طلعة عارة على ملعب السلام، وذلك في أعقاب مناوشات ومشاحنات مؤسفة شهدها الملعب بالآونة الأخيرة، على هامش المباراتين اللتيّن جمعتا هبوعيل أم الفحم وهبوعيل زلفة من جهة، وهبوعيل مصمص مع هبوعيل مشيرفة – البياضة من جهة أخرى” .
ومما جاء في البيان : ” نحن في مجلس طلعة عارة إذ نثمّن موقف بلدية أم الفحم وقسم الرياضة، بتجاوز تلك الغمامة، وترحيبهما المتواصلين، استضافة فرق طلعة عارة لإجراء مبارياتها البيتية على ملعب السلام في جميع الأوقات وعلى مدار السنة الرياضية، وهنا لا بد من تقدير هذا الموقف الأصيل الذي عودّنا عليه رئيس البلدية الأخ خالد حمدان إلى جانب الأخ عادل أبو فرح” .
وتابع البيان : ” إننا وبهذا الخصوص نعود لنؤكد مجدداً، على شجبنا وأدانتا، لكل أحداث شغب أو تهجمات كلامية أيّاً كان مصدرها، ونعتبر هذه التصرفات من جانب نفر قليل، مرفوضة جملة وتفصيلاً، وهو أمر لا يليق بالروح الرياضية التي يجب أن تسود مختلف فرقنا الرياضية، ناهيك إن هذه السلوكيات منافية لتقاليدنا وقيمنا العربية وديننا الحنيف” .
وختم رئيس مجلس طلعة عارة بيانه ” ان الواجب والمسؤولية تقتضيان من الجميع، جمهوراً وإدارة، ولاعبين، التحلّي بالخلق الرفيع والروح الرياضية والتنافس الرياضي الحضاري. فنحن في قرى طلعة عارة الخمس ومدينة أم الفحم بلد واحد وأهل وأشقاء، تجمعنا العلاقات الأخوية الطيبة والمصير المشترك، ولن نسمح لنفر هنا أو هناك، بإثارة أي شكل من أشكال النعرات البغيضة، وتعكير صفو هذه الأجواء والوشائج الحسنة تحت أي ظرف أو مبررات”.

من عادل إغبارية

2

1

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة