تمرين للدفاع المدني في مدارس طوبا

تاريخ النشر: 18/02/16 | 6:53

قام مسؤول قسم الطوارئ في المجلس المحلي احمد هيب بمرافقة المؤسسات التعليمية في القرية بكامل الاعدادات والتجهيزات لانجاح تمرين الطوارئ. في كل عام تقوم وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع قيادة الجبهة الداخلية بتمرير وتنفيذ تمرين الدفاع المدني في كافة المؤسسات التعليمية في البلاد. جرى التمرين في هذا العام يوم الاثنين 15 شباط 2016 ، في كافّة المدارس ورياض الأطفال في القرية ، وذلك بين الساعة 10:00 – 12:00 ظهرًا.
نفذ التمرين هذا العام وفقا لحالة حدوث اطلاق صواريخ أثناء تواجد الطلاب بالفرصة ، وذلك كجزء من الجاهزية الوطنية وكخطة لاستخلاص العبر وتطبيقها في جهاز التربية والتعليم في حالات الطوارئ .
تشكل الجاهزية القصوى لجهاز التربية والتعليم ركيزة هامة ذات معنى في تحضير المواطنين وصمود المجتمع الاسرائيلي عند حالات الطوارئ المختلفة. وفي نهاية التدريب قام الطلاب بالعودة الى صفوفهم وبدورهم قام المعلمون بتلخيص فعاليات اليوم من خلال ورشات عمل جماعية وفعاليات مختلفة.
بدوره قام مسؤول قسم الطوارئ احمد هيب في نهاية اليوم بشكر كل من ساهم في انجاح هذا اليوم من اعضاء الهيئات التدريسية في المدارس وروضات الاطفال وموظفي المجلس المحلي الذين قاموا بمساعدته بالاشراف على التمرين.

cf (2)

cf (3)

cf (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة