الحركة الإسلامية تدعو ليوم "النفير" للاقصى

تاريخ النشر: 29/08/13 | 13:33

أصدرت الحركة الإسلامية ومؤسسة الأقصى بياناً تدعو من خلاله الجماهير العربية للمشاركة بيوم النفير للأقصى وهذا نصه: "نعم ، ننفر إلى المسجد الأقصى المبارك لأنه يمر بمرحلة حرجة ،بل حرجة جدا من تاريخه، إذ أن الاحتلال الإسرائيلي يحاول استغلال انشغال الشعوب المسلمة والعربية بثوراتها ليصنع أمرا واقعا في المسجد الأقصى المبارك على مقاسه ووفق أهوائه .

إن الأفكار الشيطانية التي بات يصرح بها مسؤولون رسميون في المؤسسة الإسرائيلية مفادها التدرج في الخطوات ، ثم تكون البداية بالتقسيم الزماني ثم الزماني مع المكاني ثم بناء الهيكل المزعوم على انقاض المسجد الأقصى المبارك لا قدّر الله .

إن شهر أيلول هو شهر الأعياد اليهودية ،حيث يسعى أولئك إلى تحويل المسجد الأقصى إلى محجِّ لهم ،يتعاملون معه وكأنه هيكلهم المزعوم .

فيا كل من يستطيعون الوصول إلى المسجد الأقصى المبارك ؛من الرجال والنساء، ندعوكم للنفير يوم الأربعاء القادم الموافق 28 شوال 1434هـ الموافق 492013م .

وفي هذا المقام نحيي القوى الوطنية والإسلامية في بيت المقدس وأكناف بيت المقدس ،التي ستقيم خيمة اعتصام على أرض القدس للغرض ذاته تبدأ فعاليتها يوم الثلاثاء 3/9/2013 وتستمر لغاية الجمعة 6/9/2013. { والله غالبٌ على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة