الشرطة تعتقل متضامنين مع القيق بمشفى العفولة

تاريخ النشر: 16/02/16 | 22:22

افاد مراسل موقع بقجة الى ان التوتر بمستشفى هعيمق العفولة قد تضاعف في الدقائق الأخيرة ودلك بعد ان اقدمت الشرطة ووحدة اليسام باعتقال العديد من المتضامنين في مستشفى العفولة مع الأسير محمد القيق.

قال الشيخ رائد صلاح رئيس لجنة الحريات والاسرى المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا مساء اليوم الثلاثاء انه :” استناداً إلى قرار لجنة الحريات يوم الاثنين الأخير (2016/2/15) ، الذي قررت فيه الدعوة إلى اضراب مفتوح عن الطعام في مستشفى العفولة ، فإنني أؤكد أنا وسائر أعضاء لجنة الحريات منذ هذه الليلة (الثلاثاء 2016/2/16) ، نعلن اضراباً مفتوحاً عن الطعام في مستشفى العفولة ، وندعو كل من يستطيع أن يُشاركنا هذا الاضراب أن ينضم إلينا فوراً ، سيما وأن الأسير ‫محمد_القيق‬ يعيش في لحظات مصيرية (بين الحياة والموت) ولا يجوز أن نتخلى عنه في هذه اللحظات “.

هذا وعلم مراسل موقع بقجة ان الشرطة حضرت الى المكان بقوات كبيرة وتطالب المتضامنين باخلاء المستشفى قبل ان يتم ذلك بالقوة .
وكانت المحكمة العليا قد قررت رفض طلب الأسير محمد القيق المضرب منذ 84 يوما، بنقله إلى مستشفى فلسطيني في رام الله ليتعالج هناك وإبقائه في مستشفى العفولة.

d

ddgf

df

dh

dm

dt

hnm

kk

klk

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة