البنك العربي مستمر في دعمه للمجتمع العربي

تاريخ النشر: 29/08/13 | 23:00

البنك العربي الذي يعتبر الرائد في المجتمع العربي في كل ما يتعلق في فهم احتياجات الزبون خاصة والمجتمع العربي عامة، يُشارك في افتتاح دورة تأهيل الأطباء في المستشفى الانجليزي-الناصرة. مشاركته هي استمرار لمشاركة البنك على مدار السنين في الدعم المستمر للمؤسسات والفعاليات التي تساهم في تطوير وازدهار المجتمع العربي.

وليد مصالحة، مدير لواء الجنوب في البنك العربي الاسرائيلي والذي شارك في حفل افتتاح الدورة الثانية لتحضير خريجي الطب في جامعات خارج البلاد لامتحان الوزارة ،والذي شارك فيه كل من وزيرة الصحة ياعيل جرمان، رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي، عضو الكنيست عفو اغبارية وإدارة المستشفى وعلى رأسهم مدير المستشفى الدكتور بشارة بشارات.

قال في كلمته :" نحن نساهم ونساعد وبشكل مستمر مستشفى الانجليزي -الناصرة بهدف تمكينه من التزود بالأدوات الجديدة والتكنولوجيا الأكثر تطورا من منطلق إنساني ومن اجل هدف نبيل وهو خدمة ودعم المجتمع العربي". نحن نرى بتقديم الخدمات على المستوى الاقتصادي من اجل رفع مستوى المجتمع العربي علميا وثقافيا والتي ستُؤدي من وجهة نظرنا الى ازدهار المجتمع العربي اقتصاديا في مختلف المستويات". أضاف مصالحة .

وشدد مصالحه على ان دعم دورة تحضير امتحان الوزارة في الموضوع الطب لن يعود بفائدة مادية واقتصادية على البنك العربي بالضرورة إنما هدف المساعدة هو خدمة لأولئك الشباب المثقفين الذين كافحوا لسنوات طويلة في تعلم الطب في بلاد الغربة من أجل خدمة مجتمعهم، فهو أمر مثير للمشاعر، وهو مكسب يفوق المكسب المادي والاقتصادي. وتمنى وليد مصالحة كونه ممثل البنك العربي الاسرائيلي النجاح لجميع الطلاب في الامتحان. كما وتحدث مصالحة عن المسارات التي خصصها البنك للأطباء ، والتي قام بتخصيصها بعد دراسة دقيقة لاحتياجات الأطباء. هذه المسارات مقدمة للأطباء بشروط مريحة ومغرية .

وتجدر الإشارة الى ان aibank"" قام خلال العامين الأخيرة بالتوسع بشكل كبير في المجتمع العربي

البنك يُؤمن بوجود قدرات كامنة في المجتمع العربي ويجب استغلالها وانه، aibank ، يعمل دائما من اجل تطوير مشاريع وفعاليات التي تساهم كثيرا في تطوير المجتمع، وأضاف مصالحة انه قريبا سيتم افتتاح فرع جديد في قرية الجت-المثلث والذي سينضم الى عشرات الفروع التي افتتحت مؤخرا في قرية إكسال، قرية طرعان، قرية الرينة، قرية يافة الناصرة، قرية نحف،قرية بعينة نجيدات وقرية الجديدة-المكر وغيرها

‫2 تعليقات

  1. هلا باخي وحبيبي ابو خالد نعم المدير انت يالطيب عهدتك دائما بطيبتك الكبيره ##ارسل سلامي للدكتور عمر ولجميع افراد العائله الكريمه
    الله يرفع مقامك ويرزقك افضل الرزق
    ودمت سالما ومعافيا وبصحه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة