افتتاح معرض المنتوجات الطبية والعضوية في أريحا

تاريخ النشر: 29/08/13 | 5:00

قال ماجد الفتياني محافظ اريحا والأغوار ان الجهد الرسمي يتركز وينصب لتطوير القطاع الزراعي في محافظة اريح والأغوار والنهوض به لعدد من الاعتبارات وأهمها حيوية هذه القطاع والطبيعية الجغرافية للمحافظة والتي تعتبر محافظ زراعية بامتياز.

جاء ذلك خلال افتتاح معرض المنتوجات الطبية والعضوية والذي نظمته الجمعية التعاونية لمزارعي االنباتات الطبية والمنتوجات العضوية بالتعاون مع اتحاد جمعيات المزارعين الفلسطينيين بدعم وتمويل الـ ACP وسط مدينة اريحا بحضور محمد جلايطة رئيس بلدية اريحا وممثلي الفعاليات الرسمية والشعبية في المحافظة.

واكد المحافظ الفتياني ان الجهود المبذولة من قبل الجنابين الرسمي والاهلي ساهمت في تحقيق نقلة نوعي في المجال الزراعي وصبح المنتج الفلسطيني الذي يتميز بالجودة والنوعية ينافس في الاسواق العالمية واحد اهم هذه المنتجات النباتات الطبية والمنتوجات العضوية.

محمد جلايطة اكد على السعي المستمر والحثيث من اجل تطوير القطاع الزراعي نظرا للأهمية الخاصة لهذا القطاع وخصوصية المحافظ التي تعد سلة عذاء فلسطين.

موفق جلايطة رئيس جمعية مزارعي النباتات الطبية والمنتوجات العضوية قال ان هذا المعرض يهدف الى تسليط الضوء عل مجال الزراعة العضوية وزراعة النباتات الطبية ومن اجل تطوير هذه الزارعة وفتح اسواق جديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة