ام الفحم : البدء بتزويد السكان بعدادات مياه محوسبة

تاريخ النشر: 29/08/13 | 4:11

أعلن " اتحاد مياه وادي عارة" مؤخرًا، الانتهاء من وضع خطة لتزويد مدينة أم الفحم بعدادات المياه المحوسبة، والتي من المُقرر الشروع بتنفيذها على ارض الواقع مطلع الأسبوع القادم، بهدف تحسين الارتقاء في مستوى الخدمات والبنية التحتية في المدينة.

ويجيء المشروع، بحسب الاتحاد، ضمن المساعي المبذولة لضمان التوفير في عملية المياه وترشيد استهلاكها في جميع المناطق ومراقبة عمل العدادات بشكل مهني، حيث من المقرر أن تُجزّأ أم الفحم إلى عدة مناطق قياس وضغط تحضيرًا لتركيب العدادات المحوسبة الحديثة أو كما يطلق عليها "مشروع القراءات عن بعد" والذي يهدف إلى تنظيم ضغط المياه وفقًا للمعايير المقبولة على المواطنين.

وتعقيبًا على الموضوع، قال مهندس الاتحاد يوسف بسام جبارين إن " اتحاد مياه وادي عارة بذل جهودًا في سبيل وضع خطة لتنفيذ هذا المشروع، حيث وضعت خطة لتقسيم مدينة أم الفحم إلى 11 منطقة ضغط وقياس" وقد تم تنفيذ ثلاث مناطق قياس ( الظهر, مركز البلد ومنطقة اسكندر) كمرحلة تجريبية.

وأضاف :" المشروع يعد من أهم مشاريع اتحاد مياه وادي عارة وأضخمها"، مشيرًا إلى انه لا يقتصر على مدينة أم الفحم، حيث من المقرر أن يشمل جميع البلدات الخاضعة لنفوذ الاتحاد وعمله مثل : كفرقرع، باقة الغربية، جت، مشيرفة, البياضة وعرعرة.

ولفت إلى أن اتحاد مياه وادي عارة يهدف منذ نشأته إلى تقديم أفضل وأرقى أشكال الخدمات وأسهلها للمواطنين، في مسعى إلى تطوير البنية التحتية، وترشيد استهلاك المياه عبر استخدام احدث الطرق المهنية العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة