رئيس مجلس كفرقرع نزيه مصاروة يعقب على حادث امس

تاريخ النشر: 29/08/13 | 3:40

هذا وفي اتصال مع المحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع اعرب عن استنكاره وامتعاضه لحادث الاعتداء مؤكدا الى ان الحادث يعتبر حادث عابر لن يعكر مسيرة عمله وعطائه في خدمة كفرقرع في مختلف المجالات والميادين مستغربا لعملية اطلاق النار التي لا تتناسب لا مع الدين ولا العادات ولا الاخلاق العربية التي نعتز بها في كل مكان وزمان على حد قوله, واضاف مصاروة يقول:" حادث عابر والمسيرة تسير ولا مكان للمخربين والمفسدين بيننا, يجب ان تكون لغة الحوار بالتسامح والاحترام وفق ما ينص عليه ديننا واخلاقنا العربية, وقد تحول العنف بمجتمعنا الى افة حان الوقت لاجتثاثها".

‫5 تعليقات

  1. ولا يهمك ابو سليمان كل نشيط وصحيح بتعرض لمشاكل من المغرضين

  2. الى حضرة الرئيس نزيه مصاروة…
    اولا انني استنكر عملية اطلاق النار الي حدث في ساعات الصباح الؤولى من هذا اليوم ونستنكر عملية اطلاق النار بكل اشكاله وبكل الظروف ان كانت في الافراح او شيء كان هذا بداية نتفق عليه كلنا ان كان صغيرا او كبيرا في هذه القرية الحبيبة
    ثانيا: انك ترد على عملية اطلاق النار التي لا تتناسب لا مع الدين ولا العادات ولا الاخلاق العربية التي نعتز بها في كل مكان ومكان على حد قولك اريد ان اذكرك واذكر كل من يهمه الامر بالنسبة للطلاب والاهالي لا يعرفون مصيرهم من التعلم في مدرسة ابن سينا
    ان الله سبحانه عز وجل عندما انزل القرأن على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم أول كلمة انزلها عليه كلمة أقرأ اذكرك بالحادثة عندما نزل الوحي جبريل على سيدنا محمد (صلهعم) قال له:اقرأ فاجابه سيدنا محمد: فلست بقارأ فقال له الوحي مرة اخرى: اقرأ. فاجابه النبي محمد: فلست بقارأ فقال له الوحي مرة اخرى: اقرأ فقال له سيدنا محمد: ماذا اقرأ. فقال له جبريل عليه السلام:
    اقْرَأْ بِاسْمِ رَبِّكَ الَّذِي خَلَقَ
    خَلَقَ الإِنسَانَ مِنْ عَلَقٍ
    اقْرَأْ وَرَبُّكَ الأَكْرَمُ
    الَّذِي عَلَّمَ بِالْقَلَمِ
    عَلَّمَ الإِنسَانَ مَا لَمْ يَعْلَمْ
    وفي الختام ارجوا من حضرتك وحضرة مدير قسم المعارف وجميع المسؤولين وكل من همه الامر بان تهتموا باولادنا لذات اكبادنا ولكم جزيل الشكر.
    ارجوا من حضرة هيئة موقع بقجة بالنشر هذا العليق وشكرا لكم

  3. الى حضرة السيده المحترمه الموضوع عن العنف واطلاق النار في كفر قرع احنا لازم نلقى حل لذلك مع احترامي اليك احسست من كلامك نحن بزمن الجاهليه ليش انتي تحملين المسؤؤليه على رئيس المجلس وهو عنده بديل للمدارس هو مش غلطان بالعكس كفر قرع مليئه بالمدارس صدفيني كله نفس المستوى التعليمي سواء بمدرسه حكوميه او خاصه الاهل الهم دور كبير على اولادهم

  4. الى ام طالبة في تعليق 4 شكرا لك بان توافينني الرأي في حل مشكلة اطلاق النار المجود بالقرة بشكل عام.
    انا لم اقصد في التعليق بالنسبة للطلاب الذين هم في اطار التعلم في مدرسة ابن سينا حسب معلومات التي عرفتها من خلال متابعتي للمضوع من بعيد ان مكانهم في ابن سينا هذا اولا انا لم اقصد في كلامي اننا في زمن الجاهلية قصدي هو بان لا نحرم هؤلاء الطلاب من اكمال سيرة التعليم
    وان يكملوا حتى الجامعة في اي مكان وان يعودوا الى قريتهم الحبيبة والعزيزة علينا كلنا ليخدموا اهل بلدهم مما اكتسبوه وحصلوا على اعلى الشهادات بتفوق واعلى المراكز وثانيا انني اعتز وافتخر من كل ملئ قلبي الذي يفعم بالحب والخير لاهل بلدي وجميع المدارس المجودة في القرية من مدارسها ابتدائية الاربعة والمدرستان الاعداديايتان والمدارسة الثانوية والمدارس التكنلوجية والصناعية والروضات والحضانات الحكومية والخاصة.
    وثالثا بالنسبة دور رئيس المجلس له اهمية كبيرة في حل ايجاد لهذه المشكلة وفي جميع المشاكل والصعوبات ان وجاهته لانه هو من منطلق حكم وظيفتة رئيسا لهذه القرية ويساعده حل هذه المشاكل والصعوبات موظفين المجلس المحلي من مدراء اقسام وعاملين لانهم همزة وصل بين المواطنين والمؤسسات الحكومية في الامور العامة .

    ولو كانت المشكلة لا تتعلق وليست من مجال اختصاص المجلس ورئيسها وموظفيها تكونين محقه بانه لا احمل المسؤولية على رئيس المجلس لانه رجل انتخب من قبل اهل القرية .
    ايتها الام الفاضلة في الامور العامة والمتعلقة التي تخدم كل اهل القرية والتي يتلقون خدماتها ان وجهتها مشكلة ما فان رئيس مجلس كان في قرية او مدينة ما يحلونها بالشكل الصحيح .فانها من خلال المؤسسات الحكومية تجد وتاخذ الحل الصحيح لان كل المجالس ان كانت عربية او يهوديه في لها اتصال مع المسسات الحكومية في هذه الدولة.
    انني اشكرك ايتها الام لطالبة في رقم 4 على هذا الرد وتقبلته برحابة صدر وبروح رياضية بالرغم لا نعرف بعضننا فلكن هكذا حتى نصبوا الى ما نتمناه كل الخير لقريتي الحبيبة والعزيزة على قلوبنا جميعا والله ولي الوفيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة