خدمات طبية متعددة في كلاليت كفرقرع

تاريخ النشر: 16/02/16 | 18:12

توفر كلاليت –كفر قرع مجموعة خدمات طبية متنوعة لخدمة زبائنها، من بينهم أطباء طب عائلة، طب الأطفال، طب تخصصي في جميع المجالات والأن في مركز جديد يشمل جميع التخصصات تحت سقف واحد، عيادة لصحة الطفل والمرأة، خدمات فيزوتبرابيا، تصوير واشعة، مراكز لتطور الطفل، صيدليات، أطباء مستقلين في جميع احياء القرية وخدمات طبية متقدمة أخرى.
تعمل “كلاليت” بشكل مستمر على تطوير خدماتها وتقديم الأفضل دائماً لأهالي كفر قرع، حيث توفر مركز للطب التخصصي الجديد الذي يضم مجموعة من الأطباء المختصين في مجالات مختلفة ليقدموا خدمات الطب التخصصي في مركز واحد، من بين الخدمات التي يقدمها المركز: طبيب عظام، طبيب أمراض جلدية، أنف أذن حنجرة، طبيب أعصاب، مركز فيزوتيرابيا وتصوير واشعة.
كما تخصص كلاليت عيادة خاصة لصحة الطفل والمرأة، اذ يوفر خدمات مثل طب أطفال، طب تخصصي للأطفال، طب أمراض نسائية وغيرها من الخدمات، وهذا لتقديم أفضل خدمة ممكن للامرأة والام وليسهل عليها عملية متابعة صحتها وصحة طفلها في آن واحد.
وفي حديث مع السيدة جاليت دارسا- مديرة التسويق في لواء الشارون والمنطقة حول الخدمات المقدمة في كفر قرع كلاليت وضحت قائلة: كلاليت –كفر قرع تقدم مجموعة خدمات طبية متقدمة على يد أمهر طاقم طبي، نحن نعمل بشكل متواصل على تطوير الخدمات المقدمة وتوفير أفضل خدمة لمؤمنينا في كفر قرع والمنطقة.”

99

تعليق واحد

  1. شكر للمعالج في قسم العلاج الطبيعي محمد اسعد من جت اتمنى لك دوام التقدم وتستاهل كل خير لما تقدمه من خبره في هذا المجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة