بيان قسم الرياضة ببلدية أم الفحم

تاريخ النشر: 19/02/16 | 0:08

وصل إلى موقع بقجة بيانا من قسم الرياضة في بلدية أم الفحم حول نفي خبر حرمان فريق زلفة باللعب في أرض الملعب بأم الفحم وإليكم نص البيان : ” تتناقل في هذه الايام بعض الاخبار العارية عن الصحة بين المواطنين في مدينة ام الفحم وضواحيها ، عن نية قسم الرياضة في بلدية ام الفحم ، حرمان الفريق الشقيق من قرية زلفة، من اللعب على ارضية استاد السلام خلال الاسابيع القادمة ، وذلك كرد فعل على التعادل الذي كان نهاية الاسبوع الفائت مع هبوعيل ام الفحم.
نحن في بلدية ام الفحم ندين وبشدة كل المناوشات والمشادات الكلامية التي جرت في نهاية المباراة ونؤكد على ان ام الفحم وزلفة بلد واحد واخوة ، ولن نسمح بتعكير الاجواء الطيبة بين الجهتين.
نحن نؤكد ان بلدية ام الفحم ممثلة في قسم الرياضة تجمعها علاقات طيبة مع كل الفرق الرياضية من ضواحي مدينة ام الفحم, ونرحب بها للعب على ارضية استاد السلام في جميع الاوقات وعلى مدار السنة الرياضية ، ونحن اذ نؤكد ان قسم الرياضة في بلدية ام الفحم ومسؤول القسم عادل ابو فرح تجمعه علاقات طيبة مع الاشقاء من قرية زلفة ولم ولن يكن هناك اي سوء تفاهم بين الجهتين بل على العكس ، ونحن نؤكد ان الاخبار التي تداولها الناس لا اساس لها من الصحة وان هبوعيل زلفة سيلعب هذا الاسبوع في استاد السلام ملعبه البيتي.
ونحن نستغل هذا المقام لمناشدة الجمهور الفحماوي لمساندة الفرق الفحماوية باختلاف اسمائها والوانها وندعوهم لمساندة الفرق بهتافاتهم وتشجيعهم نهاية الاسبوع ، لنعيد لام الفحم الايام الرياضية الجميلة ، كما ندعو جمهورنا الفحماوي بالتحلي بالروح الرياضية، فكرة القدم ربح وخسارة”. إلى هنا نص البيان من قسم الرياضة ببلدية أم الفحم.

5ald7mdan
خالد حمدان- رئيس بلدية أم الفحم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة