ثانوية خديجة تستقبل طالباتها بعبق الازهار الفواحة

تاريخ النشر: 28/08/13 | 23:36

افتتحت مدرسة خديجة الثانوية النموذجية صباح الثلاثاء الماضي العام الدراسي الجديد 2013/2014، باستقبال بهيج بتوزيع الازهار العطرة الفواحة على كل طالبة مع دخولهن المدرسة تقديرا منها لقدرهن واستحقاقهن لاستقبال مشرف ولائق. واتبعت ذلك بتوزيع الطالبات على صفوفهن المجددة بأجواء مميزة مليئة بالفرحة والحبور.

كاميرا مدرسة خديجة التي التقطت الصور من قبل طالباتها قامت بجولة في انحاء المدرسة لتنقل لنا اجواء البهجة والسرور بالعام الجديد لدى الطالبات والهيئة التدريسية والادارة وكافة طواقم المدرسة والعاملين فيها. حيث وقف الجميع مستقبلين ببشاشة افواج الطالبات المتوافدة على المدرسة.

مدير المدرسة محمد انيس محاميد اطلعنا على بعض المعطيات بمدرسة خديجة الثانوية, حيث بين لنا انها تحتوي بالمجمل على 21 صفا كالتالي:7 صفوف عاشر = 193 طالبة و7 صفوف حادي عشر = 180 طالبة و7 صفوف ثاني عشر = 140 طالبة و 50 معلما ومعلمة اضافة الى طاقم السكرتاريا = 3 سكرتيرات وامينة مكتبة وعاملين (2) .

المدير اكد لنا اهمية الاحتفاء بالطالبات, حيث كان مما قال:"طالباتنا هن اساس المدرسة وعمادها اللاتي بتفوقهن يرفعن اسم المدرسة سامقا لتضاهي المؤسسات المرموقة في ارجاء المعمورة كما عهدناها دائما مدرسة متالقة بالطالبات وبالهيئة التدريسية الدؤوبة والمنسجمة لتحقيق اهداف المدرسة خلقيا وتحصيليا الى جانب كافة طواقم المدرسة والعاملين فيها جميعا دون استثناء".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة