نجاح الرحلات المنظمة في نزارين تورز

تاريخ النشر: 26/08/13 | 11:47

تواصل شركة "نزارين تورز" تنظيم الرحلات المنظمة الى اوروبا والى اماكن مختلفة تحت عنوان "فن السياحة". وكانت "نزارين تورز" قد عملت على تخطيط وتنظيم رحلات منظمة لهذا العام لتناسب العائلات والتي تدمج ما بين المتعة والاستجمام، زيارة المعالم السياحية والأثرية، المغامرات والتجوال الحر في اروع الاماكن السياحية في العالم، وكل هذا ليتلائم واحتياجات كافة افراد العائلة بما في ذلك الاولاد البالغين.

وقد شهدت الرحلات المنظمة اقبالا كبيرا من قبل الجمهور الواسع خلال الاشهر الأخيرة خاصة وأنها تدمج اماكن مختلفة ومتعددة عالميا وسياحيا من جهة، وتناسب احتياجات العائلات وأفرادها من جهة أخرى، حيث كان أهمها الرحلات المنظمة الى المانيا والغابة السوداء، فرنسا وزيارة مدينة الملاهي يورو ديزني هناك والمعدة خصيصا للأولاد، ورحلات منظمة أخرى الى روسيا، تركيا وزيارة البازار التركي وغيرها.

هذا وتقوم "نزارين تورز" على وضع اللمسات الأخيرة لإطلاق الرحلات المنظمة خلال الاشهر القريبة الى اسبانيا والبرتغال، رحلة منظمة الى جنوب افريقيا والى الصين، رحلة الى المغرب ارض السحر والجمال مع المرشد سامر عزام ورحلة ابحار في البحر المتوسط تتضمن تركيا اليونان وكريت.

وفي حديث مع هزار عبيد من يركا حول انطباعها من الرحلة المنظمة التي اشتركت بها الى الغابة السوداء في المانيا والتي عادت منها الاسبوع الفائت قالت: "كانت رحلة منظمة جدًا، وكان هناك احترام كبير للوقت من قبل المرشد والمسافرين. زرنا كل الاماكن الموجودة بالبرنامج وأماكن اضافية اخرى. كان هناك تنوع كبير جدًا بأعمار الأشخاص في المجموعة لكن هذا لم يمنع أي منا من التمتع سويًا. أما المرشد سامر عزام فقد صب اهتمامه ليرفه عن المسافرين خلال التنقل مما خلق جوًا رائعًا وشعرنا جميعًا أننا مع أهلنا وأصدقائنا. تجدر الإشارة ان الشرح كان باللغة العربية مما سهّل فهم الشرح للكبار والصغار. شكرًا لنزارين لاهتمامهم بنا اهتمامًا كبيرًا وشكرًا لتنظيمهم هذه الرحلة التي لن ينساها كل من اشترك بها".

اما السيد فريد عواد من اعبلين فقد اشاد بدور نزارين في تنظيم وتفعيل هذه الرحلات على مستوى عال وأشار: "رحلتنا المنظمة لهذه السنة مع نزارين كانت الى كرواتيا وسلوفانيا. الرحلة كانت موفقة وسررنا جدا، فالمجموعة التي كانت معنا كانت مميزة ومتعاونة كذلك المرشد، وكنا كأننا عائلة واحدة. هذه ليست المرة الاولى التي اسافر بها مع نزارين تورز ولن تكون الاخيرة فهي شركة مسؤولة تهتم بمسافريها وحتى عند عودتنا الى البلاد من الرحلة اتصلت بنا للاستفسار حول انطباعنا من الرحلة".

السيد بسام شحادة من كفرياسيف اثنى على عمل نزارين تورز وخصوصا فرع حيفا ومديرته السيدة وداد مطر وقال: "اشكر السيدة وداد مطر مديرة فرع نزارين في حيفا على المساعدة والشرح الوافي الذي قدمته لنا لرحلتنا الى شمال ايطاليا واقدر جدا مهنيتها. لقد اثبتت نزارين تورز من خلال رحلتي هذه بأن الخدمة والمساعدة التي تقدمها لزبائنها هي ليست فقط شعار وإنما تجربة لا تنسى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة