الاباء ضد الابناء بكرة القدم في كفرقرع

تاريخ النشر: 06/06/11 | 5:00

بأجواء بهيجة وبروح رياضية حماسية, جرت هذا الاسبوع مباراة مميزة من نوعها بين فريق مدرسة كرة القدم للأولاد في كفرقرع مع فريق الآباء وذلك في الملعب البلدي كفرقرع بحضور الأهالي بالإضافة لمدير مدرسة كرة القدم سامي ابو فنه ومدرب الفريق احمد قاسم, ومستشار رئيس المجلس حسام مصري وإدارة الفريق والمشجعين.

وفي حديث لمراسلنا مع المحامي ثروت مدلج عضو الإدارة قال: ” انا فخور باللاعبين الاشبال, هناك طاقات ممتازة وأخلاق عالية….سنستمر في رعايتهم من اجل رقي الفريق وسوف نوسع العمل المهني المبني على التقدير والاحترام..وسنحافظ على المثلث – الأهالي, اللاعبين الأبناء والإدارة وعلى من اجل التعاون البناء”.

اما مدير المدرسة المربي سامي ابو فنه فقال : ” يجب المثابرة والمبادرة ومتابعة استمرارية التدريس, نحن نشجع كل الاولاد ونمنح الفرصة لكل من يحب كرة القدم في القرية والمنطقة, وسنعمل على تنظيم برنامج رياضي لجميع المستويات والأجيال, نشكر دعم المجلس المحلي ومدير قسم الرياضة الاستاذ يوسف عسلي وحسام مصري مستشار الرئيس وطاقم التدريب, بالإضافة لجميع المتبرعين من اهل الخير واصحاب الورش في البلدة والشكر الخاص لجميع الأهالي من اباء وأمهات المرافقين والداعمين للمدرسة الكروية “.

مستشار الرئيس حسام مصري قدم درع لمدير مدرسة الكره وللمدرب وأشاد بدورهم الفعال لرعاية الأشبال وتربيتهم على الأخلاق الحميدة وتنمية الروح الرياضية للشبيبة.

وقد أكد المدرب احمد قاسم على أهمية دعم الأهالي للفريق ورعايته وقال: ” ان بناء فريق رياضي في القرية هو عمل تربوي من الدرجة الأولى يربي جيل صاعد بأكمله ويرفع المسيرة الرياضية في المنطقة من اجل مجتمع راقي”.

في نهاية اللقاء تم توزيع شهادات شكر وتقدير للأهالي واللاعبين من ثم تناولوا الحضور وجبة عشاء على ارض الملعب البلدي.

‫29 تعليقات

  1. شو يا ابو السيد انشاء اللة جبت جوول احلى قلب هجوم عند ال ابو خاطر

  2. كان يوم ممتع بس مش كل الاهالي شاركو .. بالاخص امهات . بتمنى ا لموسم الجاي الكل يشارك . احلى تحيه لانس عسلي مبروك للجميع

  3. منور يا احلى كريم نتمنى لك التقدم والنجاح دائما من وئام صديقك الغالي واجمل تحية مميزة الى الوالد العزيز ما شاء الله مبروك للجميع وبالنجاح

  4. كان يوم حلو كتير خاصة مع مشاركة الاهل وانشاء الله كل سنه بصير تطور اكثر ومشاركه اكبر اتمنى النجاح للجميع (منور سموحه)

  5. هاي باجس ولك وينك وين ما في اكل بتروح تعال صلح المكيف بطعمك ملوخية وجاج مع دوالي ممممممممممم

  6. والله بلد
    …..
    كل خبر في هذا الموقع فيه المستشار
    بعدين يا ادارة الموقع…الا يوجد في كفر قرع غير المستشار-الله اكبر يا بلدي
    خلص بيكفي
    يعطيكم العافية

  7. جميلة جدا صور الاشبال…هذه البراعم شباب المستقبل..علينا رعايتهم بالحب والحنان

    والتربية الصالحة..

    تحية شكر واعتزاز للابناء والاباء والقائمين على هذه الفعالية ..

  8. منور استاذ سامي بكل مكان كان بالموقع او بالمدرسه وغيرها دائما استاذ سامي يبقى منور الله يخليه ويخليله اولاده كمان الله يحفظه
    امين

  9. صدقتي وايضا والله الناس بطلت تعرف شو اتساوي صارو يخبصو اشياء وثانيا الابناء يتشاطرو في المدرسة بدال هل هبل هذا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة