6 رفوف ضرورية في كل منزل

تاريخ النشر: 23/02/16 | 3:28

قد يبدو غريبا للبعض مدى أهمية الرفوف داخل المنزل، إلا انها في الواقع تعتبر اساسية لتوضيب الاغراض وتزيين الغرف، وهي غالباً غير مكلفة ويمكن تنفيذها يدوياً والاستفادة منها في ديكور المنزل.

اليكم مجموعة أشكال واستخدامات للرفوف داخل منزل
الرفوف المثلثة الشكل: وهذه الرفوف الهندسية تساعد في توضيب الاغراض لا سيما الكتب، إضافة الى انها تشكل خلفية مميزة تساهم في ترتيب الحائط.

الصناديق: يمكن تحويل الصناديق القديمة وتحويلها الى رفوف وجعلها مفيدة لوضع الاغراض في داخلها، ويمكن تعليقها في الحمام لوضع ادوات التنظيف او تلوينها بما يتناسب مع الغرف لتخزين الماكياج وطلاء الأظافر او ربما في المطبخ لوضع مرطبانات التوابل.

المنصات: وهي رفوف يمكن صناعتها يدوياً، وهي تسمح بتوضيب الكتب والمجلات والصور العائلية، وهي مستوحاة من الحياة الريفية.

رفوف معلقة بحبال: تشكل إضافة أنيقة وراقية في ديكور المنزل، ويمكن استخدامها لتوضيب النباتات او اكسسوارات الزينة وغيرها من الاشياء التي تضفي جمالية كبيرة.

رفوف مثبتة في الجدران: تساهم في اعطاء اناقة للغرفة، ويمكن من خلالها توضيب الاغراض وترتيبها. وتؤمن هذه الرفوف مساحة اكبر داخل المنزل.

رفوف على شكل زاوية: وهي توضع في زوايا المنزل ما يؤمن حجم أكبر للغرف وجمالية كبيرة، لا سيما وانها تسمح في توضيب الكثير من الاغراض وترتيبها بما يتناسب مع الغرفة.

245

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة