غرف الغسيل أيضاً بحاجة الى ديكور

تاريخ النشر: 15/02/16 | 3:05

تعتبر غرف الغسيل من الأماكن الأساسية في المنزل نظراً لما تستوعبه من أغراض وحاجات خاصة وعائلية. فهي تحمل بين أحضانها الى جانب الغسّالة وآلة التجفيف، الثياب المتّسخة والأدوات التي لا تستعمل يومياً كلوح كي الملابس وأحواض الغسيل ومستلزماتها. لذلك لا تهملي هذه الغرف وتذكّري أنها بحاجة الى ديكور واهتمام خاص من قبلك عزيزتي سيدة المنزل.

التخزين بطرق منظّمة
بداية خصّصي مكاناً واسعاً للخزائن والرفوف المعلّقة على الجدران، لكي تضعي عليها الأغراض ومساحيق التنظيف، من أجل تخزينها بطرق منظّمة وصفها بشكل يجعل مظهرها مميّزاً و مريحاً للنظر.

الإضاءة مشرقة وقوية
وفّري الإضاءة الملائمة للغرفة، واحرصي أن تكون الإضاءة مشرقة وقوية لتتمكّني من مشاهدة كافة الأغراض الموضوعة داخل غرفة الغسيل. والأهم في هذه الغرف هي التهوئة التي تساعد على تفادي الرطوبة وإخراج الحرارة الناتجة من الغسالة وآلة التجفيف والمكواة.

كلمات وصور على الجدران
تفنّني بتزيين جدران غرف الغسيل بالكلمات والصور التي تعبّر عن محتوى الغرفة، لكي تشعري عندما تتواجدين بداخلها بالراحة والفرح. وإذا أمكنك أن تُدخلي ألواناً فرحة على ديكور الغرفة، فلا تتردّدي في ذلك لأنها تسهم في زيادة مساحة غرف الغسيل.

السلال الملوّنة
وفي النهاية، ضعي السلال الملوّنة أو البيضاء بطريقة مميّزة، مع الأدراج المخصّصة لتزيين المناشف. وقومي بتأمين مكان لتعليق الملابس المكوية، وبذلك تكونين قد سهّلتِ عملية نقلها إلى الأماكن المخصّصة لتعليقها.

231

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة