كفرقرع تستقبل اطفال فلسطينيين في يوم ترفيهي

تاريخ النشر: 28/08/13 | 2:35

إستقبل المجلس المحلي كفرقرع ومجموعة من رجال الأعمال في القرية العشرات من الأطفال الفلسطينيين من بلدات الضفة الغربية الفلسطينية والذين يعانون من امراض مختلفة ويتلقون العلاجات في المستشفيات الاسرائيلية.

وقد استقبلوا الاطفال الفلسطينيين في يوم حافل بالنشاطات والفعاليات الذي احتضنه مقهى ومطعم حكاية في كفرقرع برعاية صاحبه نضال فنادقة والمجلس المحلي والسيد سليم عثامنة ومجموعة من اهل الخير, ومشاركة متطوعين من جمعية عطاء الشبابيبة، وذلك بالتنسيق وبمبادرة جمعية "في الطريق للشفاء" ضمن مشاريعها لمساعدة الأطفال الفلسطينيين من الشفاء من الامراض الذين يعالجون في المستشفيات الاسرائيلية: مستشفى هداسا عين كارم ومستشفى تل هشومير ورمبام.

جمال كناعنة عضو الجمعية والمبادر لهذه الزيارة لأطفال فلسطين في رحاب كفرقرع أشار الى ان المرضى الفلسطينيين يصلون لداخل إسرائيل للحصول على الرعاية الطبية في المستشفيات، وذلك بتنسيق ودعم ومساعدة جمعية " الطريق إلى الشفاء" والتي يتطوع فيها مجموعة من المتطوعين عربا ويهودا".

يوفال روت وهو رئيس جمعية " في الطريق إلى الشفاء": "السلطة الفلسطينية هي جارة قريبة منا لذلك اسرائيل ملزمة بالمساعدة قدر الامكان في مجال الصحة على الاقل"، مؤكدا على العمل الانساني الخاص الذي تقوم به الجمعية من أجل مساعدة اطفال فلسطين المرضى، وأشار إلى أن :"ما تقوم به الجمعية إنما هو عمل إنساني من الدرجة الاولى".

المحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع اعرب عن افتخاره واعتزازه لان تبادر قرية كفرقرع لهذا العمل الانساني مؤكدا الى ان الفلسطينيين في الداخل والخارج هم شعب واحد.

من جانبه اعرب نضال فنادقة عن افتخاره في هذه المبادرة الانسانية المباركة مؤكدا ان مطعم حكاية يفتح مصراعيه لكل مبادرة مماثلة لما فيه لقاء الشعب الفلسطيني الواحد ولما تحمله من عمل انساني من الدرجة الاولى.

‫5 تعليقات

  1. هسا لو في حادث اطلاق نا ر وقتل في كفرقرع .فش أشطر منكم بالتعليقات.أما
    لهؤلاء الابرياء فش ولا تعليق …..يا خسارة

  2. اهلا وسهلا فيكم في بلدكم الثاني كفر قرع والله يشافيالجمي ع والله يبعثلكم ايام حلوه

  3. الله يشفيهم ويعافيهم واهلا وسهلا فيهم وتحيه لكل اهل فلسطين الابيه ونحن اولهم

  4. بدي تكتبيلي تعليق

    ياريت كل سنه في انتخابات عشان الرئيس يكثر من اعمال الخير .. والله هاد كلو عشان اﻻنتخابات .. وينتا بدنا نصير نعمل خير بدون كلمة عشان ……

  5. با رك اللة فيكم وجزاكم اللة خيرا .يا ابناء بلدي هذا عمل يشرف كل انسان ويجب علينا ان نشكرهم للتشجيع على عمل الخير ومن لا يشكر الناس لا يشكر اللة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة