طعن فتى يهودي من الرملة والخلفية غير واضحة

تاريخ النشر: 08/02/16 | 16:10

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بياناً وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي: ” قبل فتره وجيزة من ساعات ما بعد عصر نهار اليوم الاثنين بالرمله بشارع ( أ.س ليڤي ) ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاوليه المتوفره وصل فتى طفل البالغ من العمر نحو 11 عانا من السكان هناك الى منزله مدعيا امام والدته تعرضة للطعن من قبل مشتبه مجهول الهوية جاءه من خلفه بالشارع طاعنا اياه بظهره هاربا. هذا وتواصل الشرطة باعمال البحث مع التحري والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقه والتي لم تتضح باقي معالمها ولم يجزم بخلفيتها بعد جنبا الى جنب عكوف طواقم الاسعافات الاوليه على تضميد جراح الطفل الفتى واحالته للعلاج بالمستشفى وهو بكامل وعيه”.
وأضافت السمري: ” لاحقا وصفت حالة الطفل الفتى اليهودي الجريح وعلى ما يبدو بالمتوسطة تمت احالته على اثرها للعلاج بالمستشفى ” اساف هروفيه ” بينما تواصل الشرطة باعمال البحث الواسعه وراء المشتبه الهارب جنبا الى جنب مواصلة اعمال التحري والتحقيقات ذات الصلة”.
وأضافت السمري:” لاحقا توصلت الشرطة لاعتقال مشتبه 17 عاما عربي سكان الجواريش- الرمله ، وهو الحي القريب من الشارع مكان تنفيذ الطعن ، وبحيث تمت احالتة للتحقيقات الجاريه بكافة التفاصيل والملابسات التي لم يجزم بماهيتها بعد”.

as3aflel

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة