اتحاد ابناء سخنين يعود بنقطة خارجية ثمينة امام هبوعيل تل ابيب

تاريخ النشر: 26/08/13 | 0:40

عاد فريق اتحاد ابناء سخنين مساء اليوم الاحد بنقطة خارجية ثمينة حين فرض نتيجة تعادل بيضاء 0-0 امام فريق هبوعيل تل ابيب في المباراة التي اقيمت على استاد بلومفيلد في مدينة يافا ضمن مباريات الاسبوع الاول لدوري الاضواء .

هذا وقد سبق انطلاقة المباراة حفل تكريم اللاعب العربي كابتين فريق هبوعيل تل ابيب سابقا وليد بدير حيث قامت ادارة نادي فريق هبوعيل تل ابيب بتكريمه على مشوار عطاءه للفريق حيث قدمت له درع شكر وتقدير على ما قدمه من عطاء كروي لنجاح مسيرة الفريق .

هذا فقد اعرب اللاعب وليد بدير عن جيزل شكره وتقديره للنادي وعلى هذه اللفتة التكريمية الكريمة وقال:"لي الفخر والافتخار انني كنت جزء من نادي هبوعيل تل ابيب, وكانت لي مواسم وسيرة كروية ناجحة ومتميزة في نادي هبوعيل تل ابيب ".

هذا فقد استطاع فريق اتحاد ابناء سخنين من فرض نتيجة تعادل سلبية 0-0 في مباراته الخارجية امام هبوعيل تل ابيب وعاد بنقطة خارجية مستحقة, في مباراة كان ندا قوية لفريق هبوعيل تل ابيب المعزز بالنجوم والطامح في الفوز بلقب بطولة الدوري, فريق اتحاد ابناء سخنين قدم مباراة تكتيكية واعتمد بالاساس على اللعب التكتيكي وبالتالي حقق ما اراد في المباراة بفرض نتيجة ايجابية ففرض نتيجة تعادل وعاد بنقطة خارجية ثمينة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة