جت: إفتتاح "حضانات سلام" الأولى من نوعها في المنطقة

تاريخ النشر: 26/08/13 | 0:00

تم مؤخراً افتتاح "حضانات سلام" في بلدة جت من قبل مؤسسات سلام المعروفة بخبرتها الغنية وبجودة خدماتها ومهنيتها العالية. وقد تم انجاز المبنى حسب مواصفات وزارة الصناعة والتجارة والتشغيل وتجهيزه بأحدث الأجهزة والمعدات والأثاث التي تجمع بين السلامة والآمان والجمالية الحديثة بحيث تضفي أجواء مريحة وهادئة. كما يشمل المبنى على ساحات آمنة حسب المواصفات والمعايير الحكومية. ويشمل المبنى على غرف واسعة وحمامات ومراحيض لكل جيل وجيل.

وفي حديث مع مدير مؤسسات سلام السيد محمود فريد عثامنة قال أن "حضانات سلام" تعمل بإشراف ورعاية وزارة الصناعة والتجارة والتشغيل وتقدم خدماتها لجميع أهالي منطقة جت وأن الحضانات ستعمل أيام الأحد حتى الخميس من السابعة صباحاً وحتى الرابعة بعد الظهر".

وأضاف عثامنه:" أنه تم اختيار الطاقم المهني الذي سيشرف على الحضانات بدقة وسيعمل هذا الطاقم بمرافقة مرشدة مختصة من قبل الوزارة. هذا وستوفر الحضانات برامج تربوية وترفيهية وتهتم بتنمية القدرات العقلية والتطور الجسدي الاعاطفي والاجتماعي السليم للطفل، كما تم اعداد برنامج تغذية صحي يلائم الأجيال المختفلة".

وحول سؤال ما الذي يميَز حضانات سلام قال السيد عثامنة: "عملنا على انجاز وإعداد مبنى الحضانات ليشكل مكاناً دافئا يرغب جميع الأطفال والأهالي والزوار المختلفين التواجد فيه. تجمع هذه الحضانات بين المهنية العالية والشفافية والتعامل الدافئ والشخصي والاهتمام بالاحتياجات الشخصية لكل طفل وطفل". وأضاف بأن تكاليف الحضانة ستحدد بناء على دخل الأسرة وذلك وفقاً لتعليمات وزارة الاقتصاد والتجارة.

تقع حضانات سلام في مركز بلدة جت بجانب مسجد بلال بن رباح وعيادة الأمومة والطفولة، وهي توفر منالية مريحة وتشمل ساحة كبيرة لإيقاف السيارات.علماً ان التسجيل للحضانة ما زال مفتوحاً والأماكن محدودة. للتفاصيل الاتصال على سوزان غرة – مديرة الحضانة 0526728282 او على رقم الحضانة 046346006

‫10 تعليقات

  1. الف الف مبروك افتتاح الروضات قدما والى الامام وفقك الله يا رب .حماك الله
    ورعاك يا رب . شئ برفع الراس جميل جدا مبين حضانات امينه . والوان متناصقه وجميله نتمنى لك التقم دائما

  2. شئ جميل جدا . انشاء الله تكبر لين حفيدتي واضعها في مثل هذه الروضات الجميله والامنه

  3. مبروك افتتاح الحضانات انشاء الله يكون عنا حضانات من هذا النوع لاطفالنا لانها مرتبه ولا ينقصها شي

  4. بتمنى ان اضع احفادي في مثل هذه الحضانه لا ينقصها شي ما شاء الله

  5. الله ايوفقكم كثير حلو الاشي بس ما في شغل بالروضات لاني بدور على شغل ومعي شهادات

  6. الف مبروك والى الامام دائما وابدا اصلا انت تستحق النجاح لانك وين ما روحت بتحلا المنطقة بوجودك يا حتيخ. الله يحميك ويخليك ويطول بعمرك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة