مصمص: بيان دعم المحامي جمال اغبارية لرئاسة المجلس

تاريخ النشر: 25/08/13 | 13:19

أصدرت اللجنة المحلية لحارة احمد جابر في مصمص بياناً أعلنت من خلاله دعمها المطلق للمرشح المحامي جمال زهير اغبارية في الانتخابات لرئاسة المجلس المحلي لقرى طلعة عاره, حيث جاء في البيان ما يلي :

"يتفق العقلاء من الناس على أن الاجتماع والائتلاف مطلب ضروري لا غنى عنه لأمة تريد الفلاح والصلاح . وقد جاء بشرعه لتأكيد ذلك فالاختلاف لا يفسد للود قضية.

فقد أفرزت الأحداث الأخيرة اختلافاً في الآراء والمواقف، وهذا أمر طيب بين البشر.

وللتأكيد على معاني من القران الكريم ,

قال ـ عز وجل ـ: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلا تَمُوتُنَّ إلاَّ وَأَنتُم مُّسْلِمُونَ *وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلا تَفَرَّقُوا وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إذْ كُنتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إخْوَانًا وَكُنتُمْ عَلَى شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ}. [آل عمران: 102 – 103] .

لقد كان لأصحاب النبي صلى الله عليه وسلم اعتناء بالغ بهذا الأمر، وكان الخلاف في الرأي يحصل بينهم، ومع ذلك كانت النفوس صافية نقية.

إنها النفوس التي صفت وتسامت على حظوظها، فلم يجدوا للمصلحة او للغاية "الشخصية" بينهم مكاناً.

وبعد سماع افكار واراء المرشحين في قرية مصمص والتي تلاها مناقشات مكثفة بين اعضاء اللجنة وشخصيات من الحارة تم الوصول الى القرار التالي –

" اللجنة المحلية لحارة احمد جابر تزف دعمها المطلق للمرشح بمن تُمثِل للمرشح السيد المحامي جمال زهير اغبارية في الانتخابات لرئاسة المجلس المحلي لقرى طلعة عاره وذلك ايمانا منا لقدرته على قيادة السفينة الى بر الأمان, حقاً معاً نستطيع".

تعليق واحد

  1. عن اي لجنه تتحدثون من اختار هزه اللجنه ومثلي كثر لم يختاروا وغير موافقون عليها لان لهم اسبقيات في الغدر والخيانه
    اناس يريدون الشهره واظهار انفسهم فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة