تألق اللاعب الفحماوي قاسم محاميد

تاريخ النشر: 25/08/13 | 3:33

قاد اللاعب المتألق قاسم محاميد فريقه الجديد من الدرجة الأولى المنطقة الجنوبية فريق بيتار كفارسابا إلى فرض نتيجة تعادل 1-1أمام فريق الدرجة الممتازة هبوعيل بيتح تكفا الطامح في الصعود إلى مستوى الدرجة العليا في المباراة الودية التي دارت بين الفريقين وانتهت بالتعادل الايجابي 1-1 حين استطاع اللاعب الفحماوي قاسم محاميد من تسجيل هدف السبق لصالح فريقه بيتار كفارسابا في الدقيقة السبعين من المباراة.

قاسم محاميد وفي حديث مع مراسلنا أشار إلى أن فريقه بيتار كفارسابا حاضر وجاهز في بدأ تحقيق الهدف الذي وضعه الفريق نصب أعينه هذا الموسم، وهو الصعود لمستوى الدرجة الممتازة. وقال قاسم محاميد: "نحن حاضرون وجاهزون وبكل قوة لبدأ الموسم الكروي وهدفنا تحقيق الصعود لمستوى الدرجة الممتازة مع نهاية الموسم، فريق بيتار كفارسابا يملك القدرات واللاعبين في تحقيق حلم الصعود".

أمّا على الصعيد الشخصي فقد أشار قاسم أنه يلاقي الدعم والتشجيع المهني من قبل إدارة ولاعبي الفريق، الأمر الذي عزز ثقتة من أجل تقديم موسم ناجح هذا العام، وأضاف:" آمل أن أقدم موسماً ناجحاً وأن أساهم في صعود فريق بيتار كفارسابا إلى الممتازة الهدف الذي وضعه الفريق نصب أعينه هذا الموسم".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة