حصول الحاسب اللوحي الجديد New Nexus 7 على تحديث لاصلاح بعض المشاكل التقنية شاهد المحتوى الأصلي على شبكة معنا الترفيهية حصول الحاسب اللوحي الجديد New Nexus 7 على تحديث لاصلاح بعض المشاكل التقنية

تاريخ النشر: 25/08/13 | 0:28

حصل الحاسب اللوحي الجديد New Nexus 7 الذي كشفت عنه غوغل مؤخرًا على تحديثٍ جديد عبر الهواء لإصلاح بعض المشاكل التقنية التي واجهت مستخدميه ومنها مشكلة الخلل باللمس المتعدد.

ويحمل التحديث الجديد رقم البنية JSS15Q بهدف حل المشكلة التي واجهت بعض المستخدمين، حيث كانت الشاشة اللمسية لا تستجيب باشكل الصحيح أثناء استخدام اصبعين في نفس الوقت، وهو ما يعرف باللمس المتعدد، وذلك حسب ما أوضحت غوغل في منتدياتها.

وكانت تقارير سابقة أشارت إلى وجود مشكلة باللمس المتعدد تواجه البعض، كما أوضحت تقارير أخرى إلى وجود مشكلة في ميزة تحديد المواقع GPS، حيث لم تكن قادرة على العمل بشكلٍ دائم، مما يؤدي إلى توقف الجهاز عن تحديد المواقع بشكلٍ مفاجئ بعد فترة قصيرة.

ولا معلومات فيما إذا كانت غوغل قد أصلحت مشكلة تحديد المواقع في هذا التحديث، أم أن المشكلة ما زالت موجودة؛ كونها لم تذكر ذلك، وسيتّضح الأمر بعد التجربة من الأشخاص الذين واجهوا المشكلة حينها.

ومن المفترض أن يصل التحديث للمستخدمين عبر الهواء خلال الساعات والأيام القليلة القادمة، وفي حال أردت التأكد من وصول التحديث إليك، اذهب إلى الإعدادات، ومن ثم حول اللوحي، وبعد ذلك تحديثات البرنامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة