الإحتفال بإفتتاح “نادي حي البيار” بأم الفحم

تاريخ النشر: 07/02/16 | 16:03

شارك العشرات من أهالي أم الفحم صباح السبت بإفتتاح نادي حي البيار بالمدينة وذلك بمشاركة الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم والدكتور محمود زهدي مدير قسم المعارف ورئيس اللجنه الشعبيه السيد محمود أديب والمحام رياض محاميد وأعضاء من البلديه ولفيف من الأهالي, حيث افتتح الاحتفال عضو لجنة الحي “فراس مسعد بويرات” مُرَحِباً بالحضور معرباً عن شكر وامتنان وعرفان لجنة الحي والأهالي للشيخ خالد على جهوده في العمل بحي لبيار, وعلى تشريفه حضور وافتتاح نادي الحي. وتحدث الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم مرحبا بجميع الحضور مهنئاً اياهم ونفسه على افتتاح النادي, وموجهاً شكره للجنة الحي برئاسة “ميساء بويرات” التي لم تآل جهدا في المطالبة لما هو خير لسكان الحي من اجل هذه اللحظة الهامة لاهالي حي البيار. كما وطلب الشيخ خالد حمدان من لجنة الحي تقديم الطلبات بكل ما يلزم النادي ومصلحة الاطفال والطلاب من تنظيم دورات تعليمية وتثقيفية ودورات كراتيه ومحاضرات توعوية لسكان الحي.
byar (42)

 

وقدم الشيخ خالد الهدايا النوعيه على عشرات الاطفال الذين حضروا الافتتاح, وكانت الابتسامه والفرحه واضحه على وجوه الاطفال الذين كانوا بأمسّ الحاجه لمثل هذا النادي لعدم توفر مكان يجمع سكان الحي مع بعضهم البعض, وكانت مشاركتهم واضحه وفعالة مع الفرقة الموسيقية التي وافقت الاحتفال. كما تقدم الحاج محمد حسن ابو حسن بويرات بالشكر والعرفان للشيخ خالد والحضور على مشاركتهم الحفل ودعمهم لمصالح الحي, اذ يعتبرون من العيون الساهره علي مصالح الحي, كما شكر لجنة الحي على عملها المتواصل والمطالبة بتوفير الخدمات لسكان الحي.
من جهتها شكرت رئيسة لجنة الحي “ميساء بويرات” كل الداعمين لهذا المشروع,وقد قالت في كلمتها: “نشكر ونبارك لكل الداعمين والمبادرين لهذا المشروع وكما تعلمون ان حي لبيار يوجد فيه كثير من النواقص الفعالة للاطفال, وحتى للشباب ومع ذلك نجح المشروع وبعون الله فإن هذا المشروع سيفتح الكثير من الفعاليات والدورات للكبار والصغار,وأقدم شكري أيضا لمركز رواد بادارة السيده اسماء محاجنه, واشكر السيدة دارين والسيد احمد عدنان,وبارك الله فيكم جميعاً”.

byar (1)

byar (2)

byar (5)

byar (6)

byar (7)

byar (9)

byar (10)

byar (11)

byar (12)

byar (13)

byar (14)

byar (15)

byar (16)

byar (17)

byar (18)

byar (19)

byar (20)

byar (21)

byar (22)

byar (23)

byar (24)

byar (25)

byar (27)

byar (28)

byar (30)

byar (31)

 

 

byar (34)

byar (35)

byar (36)

byar (38)

byar (40)

byar (33)

byar (32)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة