كفرقرع: مشاركة واسعة بصلاة الجمعة تضامنا مع مصر وسوريا

تاريخ النشر: 23/08/13 | 8:55

بدعوة من الحركة الاسلامية القطرية شارك ظهر اليوم الجمعة جمهور حاشد من أهالي كفرقرع والمنطقة بصلاة الجمعة التي جرت في ساحة مسجد الحوارنه في البلدة ،وذلك تضامنا مع الثورتين السورية والمصرية تحت شعار " مصر والشام جرح واحد " .

وكان خطيب الصلاة الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية ، كما وأدى المصلون صلاة الغائب على أرواح شهداء ميادين مصر والشام .

ورفع المشاركون في الصلاة الأعلام المصرية والسورية واشارة رابعة العدوية. واكد الشيخ رائد صلاح ان الشعب الفلسطيني بريء من كل مسؤول فلسطيني وحزب وحركة فلسطينية ايا كان اسمها تحارب مسيرة الربيع العربي واقفة في صف جبهة المتآمرين على ربيع الشعوب العربية .

وأكد ان الشعب الفلسطيني مع ثورة مصر والشرعية وشرعية الرئيس المنتخب محمد مرسي ومع ثورة سوريا وثورة تونس وارادة وسيادة دولة تركيا . ودعا الى نفير للمسجد الاقصى في تاريخ ٤/٩.

‫13 تعليقات

  1. الله ينصرك يا شيخ الاقصى ينصر الامه العربيه في مصر وسوريا الله يحماك احنا معاك

  2. كل التوفيق والاحترام والتقدير لاهل بلدي والله يكون بعون مصر وسوريا لا حول ولا قوة الا بالله

  3. نصركم الله يا أهلنا في مصر وسوريا واعلموا ان النصر مع الصبر فاصبروا واعلموا ان مع العسر يسرا
    ، جزاكم الله كل الخير

  4. أنا مؤمن بالله عز وجل ورسوله الكريم، مع ذلك أنا ضد تسييس الدوله بالدين، على الحركات الاسلامية ان تعمل على نشر الدين وتوضيحه للناس وتترك السياسة والدوله جانبا. نشر الدين يتم بالترغيب ، بالتحبيب والاقناع وليس بفرض وجهة نظر اصحاب الحركة على الناس والذين احيانا آرئهم لا تتماشى مع روح ديننا العظيم.

  5. بارك الله باهل كفرقرع وبنساءها وشيوخها واطفالها لطالما عهدنا بلدنا بالخير

  6. يا سيدي شيخ. كبل ما نصلح. مصر وسوريا لازم نصلح حالنا. شوف شو بصير. بام فحم كل يوم قتل. شوف شو بصير بكفر قرع. كل يوم طخ. يا زلمي. نصلح حالنا قبل بكفي مسخره يازلمي قبل اكم سني. عملنا حسن نصر الله رسول مرسل. وفش بعدو اليوم منسب عليه واقف مع بشار الاسد. يعني فش ثقه بحدا. يا عمي اصلح. بلدك. قبل ما تحلل دول

  7. بارك الله فيك يا شيخ وقد بدات خطبك بالقول اننا كلنا امه عربيه واسلاميه واحده فلا فرق بين كفر قرع وام الفحم وما يجري فيها وما يجري في تركيا ومصر وسوريا وافغانستان فكل القضايا واحده ومتشابكه فالم دمشق الم كفرقرع وام الفحم وحيفا والم مصر الم كفرقرع وعاره وعرعره والنقبومن يدعي غير ذلك اما اهبل او عبيط او عميل او منافق فالقتل عندنا لا يعني ان لا نهتم بالقتل بدمشق او مصر والفساد عندنا لا يعني ان لا نهتم بضرب الكيماوي على شعبنا في دمشق وحرق معتصمي النهضه ورابعه كلها قضايا ملتصقه ومهمه ويجب التكلم عن الجميع وهذا ما يفعله الشيخ رائد فهو يحل كثير من النزاعات ويساعد الكثير من الاسر ويدعم الاجئين السوريين وايتام الضفه ويفعل ما بتاستطاعته في ذلك فلا نزايد على انفسنا كزبا وزورا لمجرد حبنا للمجرم الاسد والمجرم السيسي او اختلافنا مع الاسلاميين يجعلنا نقف مع الباطل البشاري والسيساوي

  8. مش كان افضل لو ثمن القبعات والاعلام “والكفوف” تصدقتو بيه للفقراء يا حماة الاسلام!!! حقا شر البلية ما يضحك!

  9. حسبي الله ونعم الوكيل…. تنفذون مخططات مكتب التضليل (الاشاد) العالمي للاخوان ومضلله(مرشده) العام فحسبنا الله ونعم الوكيل….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة