عربيتان مشتبهتان بطعن حارس أمن بالرملة

تاريخ النشر: 04/02/16 | 11:02

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيانًا وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي: قبل فترة قصيرة من ساعات صباح نهار اليوم الخميس في الرملة، بالمحطة المركزية، محطة الباصات، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم طعن شخص طفيفا.
هذا وتواصل قوات كبيرة من الشرطة التي هرعت الى المكان باعمال التحري والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح باقي معالمها او خلفيتها بعد.
لاحقا تبين على ان شابتين عربيتين مع سكاكين طعنتا حارس الامن على مدخل المحطة مصيبات اياه بيده طفيفا وبالتالي تم اعتقالهما واحالتهما للتحقيقات الجارية وتشمل الخلفية التي لم يجزم بخصوصها بعد.
لاحقا تبين على الحديث يدور حول فتاتين قاصرتين عربيتين البالغتين من العمر نحو 13 عاما من سكان منطقة الجواريش – الرملة، احدهما حملت حقيبة مدرسة وصلتا الى مدخل المحطة المركزية بالرملة وعند جهاز الفحص “الماچنومتر” اوعز لهما حارس الامن بالتعريف عن انفسهن قبل عبور جهاز الفحص فما كان منهما الا ان استلتا سكاكين وطعنتا حارس الامن مصيبتين اياه بيده وقدمه طفيفا وبحيث تم اعتقالهما على اثرها مع هرع قوات الشرطة الى المكان واحالتهما للتحقيقات الجارية بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة وبحيث يبدو على ان الخلفية تعود لمنطلقات قومية.

1

2

3

4

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة