لليوم الثاني..انقطاع المياه في قرية جسر الزرقاء

تاريخ النشر: 22/08/13 | 6:00

يعاني سكان قرية جسر الزرقاء من انقطاع المياه عن البيوت والأماكن العامة والمؤسسات والمطاعم لليوم الثاني على التوالي مما أدى إلى استياء السكان وغضبهم. هذا وقد توجه السكان للمجلس المحلي والجهات المسئولة لايجاد حل سريع للقضية وإعادة تزويد خدمات المياه للسكان، معربين من خلالها امتعاضهم الشديد لما يعانونه من انقطاع المياه، وتخوفهم من انتشار الامراض والتسبب بمشاكل لا تحمد عقباها.

وعلم موقع بقجة من مصادر مسؤولة إلى أن أسباب انقطاع المياه هو تأخر المجلس المحلي عن دفع المستحقات لشركة موكوروت.

تعقيب رئيس المجلس المحلي

نفى رئيس المجلس المحلي عز الدين عماش صحة هذه المعلومات جملة وتفصيلا، مشيرًا إلى أن انقطاع تيار المياه يعود لأسباب تقنية بضعف قوة الضغط وأن المشكلة الرئيسية هي في المناطق المنخفضة. حيث قامت شركة موكوروت بحل المشكلة وأن تزويد المياه عاد كالمعتاد للبيوت منذ ظهر اليوم الخميس .

في الوقت نفسه أشار سامي العلي ممثل اللجنة الشعبية من أجل جسر الزرقاء إلى أن السكان ما زالوا يعانون من انقطاع تيار المياه حتى هذه الساعة (ساعة كتابة الخبر) مؤكداً أن غضب شديد واستنكار ومعاناة كبيرة يعيشها السكان في ظل استمرار انقطاع المياه في قرية جسر الزرقاء.

هذا وقد علم موقع بقجة أنه على أثر استمرار انقطاع المياه، قامت مجموعة من الشخصيات الفاعلة بمبادرة لإقامة منتدى نضالي واحتجاجي ضد قطع المياه عن القرية لإيجاد حل جذري بعدم استمرار انقطاع المياه ومعاناة السكان .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة