زيارة سفير كازخستان للغرفة التجارية بالناصرة

تاريخ النشر: 22/08/13 | 5:08

قام سعادة سفير جمهورية كازخستان السيد بولات نورجالييب وطاقم السفارة في تل ابيب ، بزيارة عمل للغرفة التجارية والصناعية الناصرة والمجتمع العربي ، وقد كان في استقباله رئيس الغرفة التجارية السيد عامر صالح ونائبه السيد دياب المحروم واعضاء طاقم الادارة والمدير العام للغرفة التجارية السيد هاني الفار ، وجمع كبير وهام من رجال وسيدات الاعمال من الناصرة والوسط العربي.

تاتي هذه الزيارة ضمن برنامج الغرفة لتوثيق العلاقات التجارية وفتح الفرص الاقتصادية لاصحاب الاعمال العرب .

بعد ترحيب رئيس الغرفة بالسفير الكازخستاني والوفد المرافق معه استعرض اهمية التعامل مع جمهورية كازخستان كثالث قوة بمعدل النمو الاقتصادي على مستوى العالم ، وطالب ان يتم توثيق العلاقات من خلال خلق مصالح واستثمارات كازخستانية في الناصرة والبلدات العربية ككل. وطالب بتسهيل المعاملات التجارية امام اصحاب المصالح العرب الراغبين بالتعامل مع جمهورية كازخستان.

بدوره قام السفير باستعراض الاوضاع الاقتصادية ودرجات التطور والنمو خلال السنوات الاخيرة وصرح انه يولي اهمية كبيرة للتعامل مع الغرفة التجارية كممثل لقطاع اقتصادي هام.وسيتم تشكيل وفد من رجال اعمال كازاخستانيين لزيارة الناصرة والوسط العربي بالتعاون مع الغرفة التجارية لبحث سبل التعاون الاقتصادي المشترك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة