تألق طلاب إبتدائية الظهرات عرعرة في كتسير

تاريخ النشر: 04/02/16 | 17:45

قامت نخبه من طلاب الظهرات الابتدائيه بزياره الى المدرسه الابتدائيه في بلدة كتسير ضمن برنامج مميز قامت به مركزه التربيه الاجتماعية المربية نجلاء زحالقه ليتعرف الاخرون على ثقافتنا ونتعرف على ثقافتهم .
قام طلاب الظهرات بخمس فعاليات مميزه امام طلاب مدرسة كتسير وطاقم المدرسه لاحظ اعجاب طلاب المدرسة والطاقم التدريسي . وعبرت مديرة المدرسه في كتسير عن اعجابها الشديد بما وصلت اليه مدرسة الظهرات من رقي وتالق في جميع المجالات وقالت اننا نثمن غاليا هذه الزياره والفعاليات التي قدمها طلاب المدرسه وانني اقولها بقوه اننا اليوم ارتقينا بما تعلمناه منكم واعجبنا بشكل كبير من جرأة الطلاب وقدرتهم على تمرير فعالية لطلابنا .
وقال مدير مدرسة الظهرات الاستاذ رزقي ابو هلال اننا نتقدم بكل عبارات الشكر والثناء لمديره المدرسه والطاقم التدريسي في مدرسة كتسير على حسن استقبالهم وتقديرهم لما قدم طلابنا ثم قال ان مثل هذه الزيارات لها دور كبير جدا في التقارب والمحبه بين الشعبين العربي واليهودي من اجل التعايش السلمي كما وشكر مدير المدرسه الاستاذ رزقي طاقم الظهرات الذي بذل جهدا كبير لانجاح هذا اليوم وخص بالذكر المربيه نجلاء زحالقه مركزه التربيه الاجتماعيه ,الاستاذ محمد صيداوي مركز الحوسبه في المدرسه ضمن مشروع رمز لكل تلميذ والمعلمات هناء كناعنه معلمة الفنون والمعلمه ايناس خوري معلمة الموسيقى.
32

31

29

28

27

24

23

22

20

19

17

16

14

13

12

11

10

9

8

7

6

5

4

3

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة